سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات

رد الفنان العراقي سيف نبيل على مزاعم القبض عليه من قبل السلطات الإماراتية بعد أن تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن اعتداء بالضرب على حبيبته اللبنانية الجنسية.

سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه

رد سيف نبيل جاء بشكل غير مباشر على مزاعم اعتقاله من خلال نشر عدداً من الصور والفيديوهات له على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر سيف نبيل في دبي وكشف عن استمراره في مواصلة كواليس تحضيراته لحفله الغنائي في الأردن المقرر إقامته خلال الفترة القادمة، فضلاً عن قيامه بنشاطات اجتماعية معتادة أخرى.

وفي الصور ظهر سيف نبيل في برج خليفة في دبي، وفي وفي مقطع آخر ظهر مع الإعلامي اللبناني طوني بارود في دبي مول.

سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه في الإمارات

كما نشر سيف نبيل في مقطع ثالث تحضيراته لحفل الأردن، وكذلك صورة له مع فيديو كليب أغنية ”ما أكدر أنساك“، مرفقاً بعبارة "يواصل رحلة الملايين"، بالإضافة إلى صور أخرى له خلال اجتماع مع فريق عمل.

تفاصيل إلقاء القبض على سيف نبيل

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت قبل أيام  بأنباء عن القبض على النجم العراقي سيف نبيل، ومنعه من مغادرة الإمارات نتيجة اعتدائه على حبيبته اللبنانية الجنسية

الأنباء التي تداولتها عدد من الأخبار الصحفية جاءت تفاصيلها بالقبض على سيف نبيل بسبب ضربه حبيبته بطريقة وحشية بعد خلاف بينهما نتيجة الغيرة الشديدة من طرفها.

لم يعلق سيف نبيل على الأنباء المترددة حتى الآن خاصة بعد أن ردد البعض منعه من مغادرة الإمارات لحين الانتهاء من التحقيق في القضية.

وأكد الإعلامي اللبناني إيلي باسيل من خلال فيديو له أن الأمر كان منذ حوالي أسبوع ولا يمكن للفنان سيف نبيل مغادرة دولة الإمارات إلى حين الانتهاء من المحاكمة.

وأوضح إيلي باسل أن حبيبة سيف نبيل رفعت قضية ضده وقام هو الأخر بنفس الشيءوتابع ايلي أن عشيقته خضعت للفحص الطبي وبحوزتها جميع الأدلة.

وأضاف أنه بحسب قانون دولة الإمارات لا يمكنه ان يسافر خارج الإمارات حتى يخرج قرار من المحكمة بالفصل في القضايا.

وتحفظ إيلي باسل على ذكر اسم الفتاة أو نشر صورتهما معاً موضحاَ أنه يمكن أن ينشرها خلال الفترة القادمة.

الجمهور بدوره والذي تناقل الخبر أطلق عدة تعليقات ساخرة كان منها "شييتت والرومنسيه راحت وطلع الواقع".. وتابع آخر "هذا هو الرجل الشرقي المفروض محد يستغرب".. وجاء في تعليق أحدهم "الرومنسيه عندهم الى الطريق المنحدر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار