بلومينغديلز الكويت، يطرح مجموعته الجديدة لموسم الأعياد " كل ما أريده"

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
بلومينغديلز الكويت، يطرح مجموعته الجديدة لموسم الأعياد " كل ما أريده"
مقالات ذات صلة
Versace تطلق ساعتها الجديدة لموسم الأعياد
تشكيلة اكسسوارات لموسم الأعياد
أزياء الأطفال لموسم ربيع وصيف 2013 من بلومينغديلز دبي

أطلق بلومينغديلز الكويت في مول 360 حملته الاحتفالية لموسم الأعياد " كل ما أريده" والتي تستعرض أحدث مجموعاته من الملابس، الاكسسورات، الأحذية والهدايا الأساسية لهذا الموسم.

يمنح بلومينغديلز الكويت جميع زبائنه المهتمين بالأزياء دليل شامل من الخيارات الرائعة التي تثري أجواء البهجة والفرح خلال موسم الأعياد.

بلومينغديلز الكويت، يطرح مجموعته الجديدة لموسم الأعياد " كل ما أريده"
هدية لي ...
في الملابس النسائية، تتوفر تشكيلة متنوعة من الفساتين المطرزة بالترتر بألوان وطبعات مستوحاة من أجواء الموسم الاحتفالية والتي بالطبع سوف تخطف أنظار جميع من حولك من ان ذا مود فور لوف.
يضفي الريش الناعم لمسة فريدة ومميزة على المعاطف والفساتين الأنيقة من هويشان تشانغ المصنوعة من الجلد الصناعي وأرقى خامات الأقمشة، سوف تمنحك إطلالة جذابة وراقية عشية رأس السنة الجديدة.

بلومينغديلز الكويت، يطرح مجموعته الجديدة لموسم الأعياد " كل ما أريده"

ولجميع محبي الأحذية من إليكم أحدث صيحات الصنادل المفتوحة من جيانفيتو روسي ضمن أحدث تشكيلة بتصميم مستوحى من غموض الحفلات التنكرية وجاذبيتها، صُنع بحرفية بمقدمة مفتوحة وشرّابات حول الكاحل تضفي على التصميم لمسة أنثوية ناعمة. إضافة إلى أحذية مالون سولييه اللامعة التي ستضفي لمسة فاخرة على أزيائك في الأمسيات والمناسبات الخاصة. لإطلالة أكثر جراءة تخطف الأنظار من حولك إليك أحدث تصاميم جيسيكا باركر.

ومن الأمور التي لا غنى عنها في موسم الأعياد هي حقائب الكلاتش الأنيقة، وأشهر العلامات التجارية المهتمة بهذه الصيحة هي روجر فيفييه، تصميمات كلاسيكية من روجر فيفييه المزينة بزهور كريستال لتمنحك لمسة مفعمة بالأنوثة والأناقة على إطلالتك المسائية الراقية. 
 

كما تعلمين بالطبع أن مجموعات الأزياء لا تكتمل دون الاكسسوارات ومستحضرات العناية بالجمال، لذك أضيفي لمسة أخير ساحرة إلى مظهرك مع أقراط من تصميم أوسكار دي لارينتا، مع أحدث صيحات أحمر الشفاه من ايف سان لوران من مجموعة روج بير كوتور ذا مت و أحدث عطور كلايف كريستيان سي جرين.