إيرانية تنضم لقائمة المطرودين من الكويت، ماذا فعلت؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
إيرانية تنضم لقائمة المطرودين من الكويت، ماذا فعلت؟

كشفت "الفاشونيستا" الإيرانية شيرين بهمن تفاصيل إبعادها من الكويت بعد قرار السلطات وشددت على أنه تم خداعها عند الاستدعاء للتحقيق معها.

وأكدت شيرين بهمن أن أمر إبعادها من الكويت كان مخطط له مسبقاً وهو ما كان واضحهاً بمجرد ذهابها إلى التحقيق.

كشفت شيرين بهمن في مقطع فيديو تضمن رسالة صوتية لها تواصلت بها مع الناشطة والمحامية الكويتية دلال المسلم أنها جرت من جهات التحقيق دون أغراضها وملابسها وانطلقوا بها نحو المطار وبرفقتها 4 أشخاص.

وكشفت في الفيديو الذي نشرته دلال المسلم عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" أنها لم تقدم على فعل شيء مخل بالآداب العامة.

وقالت شيرين بهمن في المقطع الصوتي "مسخروني قدام الناس ولو دابحة حد ما عملوا معايا كده، وكل اللي عملته إني كنت بهز رجلي بالشارع، وروحت التحقيق لقيت ناس ناطريني".

وأضافت شيرين بهمن "دخلوني مكان ما بعرفه الله لا يوريك ما لهم حق، ما تعرفين شو القهر اللي فيني، كل شيء بيوم وليلة ومن قبل ما أروح وكانوا مخططين لكل حاجة ومخلصين عليّ".

ولم يجد الفيديو الذي تم تداوله تعاطفاً كبيراً مع شيرين بهمن بل أكد متابعون على تضامنهم مع السلطات الكويتية التي تشن حملة على من يخترقون الآداب العامة التي لا تتناسب مع طبيعة المجتمع.

فيما تعرضت دلال المسلم لهجوم من بعض المتابعين كونها كويتية ونشرت ذلك المقطع التي تسيء فيه شيرين بهمن إلى سلطات بلادها.

الجدير بالذكر أن السلطات الكويتية قررت إبعاد شيرين بهمن، عن البلاد، عقب تلقي العديد من الشكاوى تشير إلى مخالفتها الذوق العام من خلال نشرها صورًا ومقاطعة مخلة بالآداب العامة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت صحيفة "الأنباء" الكويتية قد ذكرت أنه تم ضبط الفاشونيستا الإيرانية شيرين بهمن، واقتيادها للتحقيق معها بتهمة نشر صور ومقاطع فيديو مخالفة للآداب العامة.

وأكد المصدر للصحيفة الكويتية أن الأمن الجنائي أوقف شيرين بهمن وتم التحقيق معها في مجموعة من الصور والمقاطع التي وُصفت بـ"المبتذلة".

وأردف المصدر الأمني أن الفاشونيستا لم تقدم تبريراً مقنعاً لسلطات التحقيق حول نشر الصور ومقاطع الفيديو على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

فيما لم يكشف المصدر الأمني حينها عن اسم الفاشونيستا الإيرانية ولكن نجم مواقع التواصل الاجتماعي "شاهين" كشف عبر حسابه على سناب شات أن الفاشونيستا المذكورة هي الإيرانية شيرين بهمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار