بمكياج مختلف تماما: هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها

هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها: ومكياج مختلف تماما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
بمكياج مختلف تماما: هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

لا زالت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، تخطف الأنظار يومًا تلو الآخر، باحتفالاتها بعيد ميلادها، وصورها التي تنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخضعت الفنانة هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة، بمناسبة عيد ميلادها، أطلت فيها بمكياج مختلف تمامًا عن المكياج المعهود لهيفاء وهبي، وغيرت من ألوان وشكل رسمة عينيها، فبدت بإطلالة جديدة كليًا.

بمكياج مختلف تماما: هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها

وفي جلسة التصوير الجديدة، ارتدت هيفاء وهبي، فستان من اللون البنفسجي، المطرز بالكامل بالترتر من نفس اللون، وطبقت مكياج مختلف بظل عيون يجمع بين اللونين البرتقالي والبنفسجي، لكن اختلافه جاء من حيث رسمة العين المختلفة عن المكياج المعهود على النجمة اللبنانية ذات العيون المميزة الجميلة.

بمكياج مختلف تماما: هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها

ونسقت هيفاء وهبي، إطلالتها مه حذاء "بوت" قصير من اللون الفضي، ورفعت جانب من شعرها لأعلى، فشد وجهها قليلًا.

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي، بعيد ميلادها  الـ49 هذا العام، في الثاني عشر من مارس/آذار، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطفئ شمعة كعكة عيد الميلاد، إلا أن إطلالتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأنظار.

في بداية الفيديو ظهرت هيفاء وهبي وهي تدخل إلى مكان المفاجأة مرتدية فستانا وردي اللون، لتشعر بصدمة لثوان عقب سماعها فرقعة إحدى زينات الاحتفال، ثم تعرب بعد ذلك عن سعادتها البالغة من تحضير فريق العمل لكعكة مكونة من 3 طبقات، فضلا عن تزيينهم المكان بالبالونات الذهبية والوردية اللون.

وأطفأت هيفاء وهبي شمعة عيد ميلادها في الفيديو، وعلقت لمتابعيها على المفاجأة قائلة: "احتفال مفاجئ بعيد ميلادي خلال التصوير.. شكرا أصدقائي".

ومنذ يوم عيد ميلادها، تصدرت هيفاء وهبي، قائمة الترند والكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا في المملكة العربية السعودية،​ بعد أن نشرت فيديو على صفحتها من مفاجأة حضرها لها أصدقاؤها في كواليس تصوير عملها الجديد. وظهرت هيفا وهبي متفاجئة كثيرا من هذه الخطوة الجميلة من الناس الذين يحبونها.

وتلقت هيفاء وهبي الكثير من التهاني، خلال الأيام الماضية من عدد كبير من الفنانين العرب من بينها تهنئة من الفنانة هندي صبري وسعد لمجرد وأمل طالب ورانيا يوسف ومرام بلوشي وبوسي، وروجينا، وعبير صبري عادل سرحان وغيرهم، كما تلقت قبل عدة أيام التهنئة من إليسا.

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس/آذار عام 1972، ولدت في بلدة محرونة في صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها أربعة أخوة، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

وشغلت هيفاء وهبي أخيرًا، اهتمام الجمهور بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري الذي نشب عقب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.

يشار إلى أن هيفاء وهبي يعرض لها حاليًا مسلسل «أسود فاتح» عبر قناة «mbc»، والفنانين معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.