أحلام تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتتغزل فيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
أحلام تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتتغزل فيها

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتغزلت في جمالها وأخلافها متمنية لها السعادة والنجاح الدائم.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

ونشرت أحلام الشامسي صورة لـ هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت عليها مؤكدة أن قلبها من الداخل يشبه جمالها الخارجي.

وعلقت أحلام قائلة: "كل عام وأنتِ بخير وفرح وصحة ونجاح وسعادة، كل عام وأنتِ نور جمهورك المحب، تستحقين النجاح والفرح والسعادة والحب لأنهم بـ يشبهوكِ وبيشبوا قلبك من الداخل، وبيشبهوا جمالك من الخارج، جميلة الخلق والخُلق".

واختتمت تهنئتها بعبارة:" أختي الغالية هيفاء وهبي"، وهو ما أثار إعجاب المتابعين الذين أشادوا بالفنانة الإماراتية وقدموا التهنئة لـ الفنانة اللبنانية في عيد ميلادها.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتتغزل فيها

وجاءت بعض التعليقات: " عن جد ملكة بـمعنى الكلمة""، "أحلام من أطيب وأصدق الفنانات"، " كل عام وفنانة لبنان الأولى بألف خير"، "كل عام والديفا بألف خير"، " مثل ما قالت عنك هيفاء: أحلام ملكة".

وتفاعلت العديد من النجمات مع عيد ميلاد هيفاء وهبي كان من بينهم الفنانة إليسا التي فاجأت صديقتها باحتفال غير متوقع على خشبة المسرح، واحتفلت بها بقالب من كعك عيد الميلاد وغنت لها.

اجتمع الثنائي في حفل في قطر، لتصعد إليسا على خشبة المسرح وتفاجئ هيفاء وهبي بالاحتفال بعيد ميلادها بشكل استثنائي. واندهشت هيفاء وهبي من حفل عيد الميلاد وقطعت قطعاً من قالب الكيك وأطعمت بها إليسا في فمها

هيفاء وهبي تكشف مفاجآت عيد ميلادها

 احتفال إليسا بعيد ميلاد هيفاء وهبي ليس الاحتفال الأول بعيد ميلاد النجمة اللبنانية، وإنما شهدت زيارة هيفاء لقطر لعدد من المفاجآت والاستقبال الحافل فضلا عن الهدايا التي استقبلتها هيفاء وهبي.

وتلقت هيفاء وهبي أيضاً لدى وصولها لقطر مفاجأة ونشرت عدد من الفيديوهات لها والتي أظهرت تحضير المنظمين لحفلها لمفاجئة لدى وصولها الفندق بعدد هائل من الورود والبالونات احتفالا بعيد ميلادها وقالب حلوى ضخم.

وارفقت هيفاء الفيديو بتعليق قالت فيه "الوصول إلى قطر، بدأت من الآن أشعر بكرم الضيافة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار