بهذه الخطوات ستكسبين قلب الرجل المناسب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تجذبين الرجل المناسب
مقالات ذات صلة
طريقة عمل مكياج ناعم ومناسب للجامعة بالخطوات
كوني أماً مثالية بـهذه الخطوات
شد البطن في أسبوع بهذه الخطوات

تحلم كل فتاة في سن النضوج بالزواج والاستقرار من الرجل المناسب من وجهة نظرها. والذي سيقدم لها الحب والاحترام والحياة الكريمة لتكون أسرة سعيدة مع هذا الرجل.
ولكن ما العمل إن لم تستطيعي عزيزتي لفت انتباه هذا الرجل وجعله يبادلك هذا الإعجاب؟


إليكِ هذه الخطوات والنصائح التي يمكنك اتباعها لتكسبي قلب الرجل المناسب وتلفتي انتباهه بسهولة:

إليكِ ايضاً: علامات تؤشر بحاجة الزوجين لمستشارة علاقات زوجية

قد تعتقد المرأة أن الجمال هو كل ما يجذب الرجل إليها فتسعى جاهدة للاهتمام بمظهرها وجمالها وأناقتة إطلالتها وهذا مهم بكل تأكيد، ولكن عليك أن تعرفي عزيزتي أن الذكاء هو من أهم وأبرز الصفات التي تجذب الرجل إليك. ولذلك عليك أن تحرصي على التصرف بذكاء دائماً.

  • احرصي على أن تختاري حديثاً هادفاً وشيقاً ولكن لا تفاخري بقدراتك المعرفية والثقافية بل كوني محاورة ذكية ومستمعة جيدة.

كوني ذكية

  • إن أول ما يجذب انتباه الرجل هو أنوثتك، ولكن حاذري من المبالغة في إظهار أنوثتك بطريقة مبتذلة. الأنوثة ليست في الاهتمام بالشكل فقط. بل تظهر من خلال التصرفات والتعامل مع الآخرين. لذا كوني أنثى بكل المقاييس.

كوني أنثى

  • كوني لطيفة وودودة واعمدي إلى التصرف بهدوء وأناقة، والتحدث بلطف، الفتي انتباهه بأدب تصرفاتك وحلاوة كلماتك.

كوني لطيفة

  • لا تعمدي إلى لفت نظر الرجل المناسب من خلال اتباعك تصرفات ملفتة  أو ارتداء أزياء غريبة تجعلك ملفتة لأنظار الجميع فهكذا لن يشعر بالإنجذاب نحوك بكل تأكيد. خصوصاً وأنك ستظهرين بمظهر من تلفت الأنظار لها ولن يعلم بأنك تقصدينه هو بالتحديد.

كوني لطيفة

  • قد تعتقد بعض الفتيات أن الخجل الشديد هو أحد صفات الأنوثة، ولكن هذا ليس صحيحاً فللخجل حدود، فمن المعروف أن الرجل يحب الغموض والخجل ولكن إذا شعر بأنك شديدة الغموض والخجل فهو سيبتعد بكل تأكيد.

اكتشفي أيضاً: 3 طرق تجعل الرجل يريدك وبقوة

لا تكوني خجولة

  • احرصي على أن تكوني حقيقية غير مزيفة ومتصنعة، وأن تتصرفي على طبيعتك أمامه، ولا تعمدي لتغيير طبيعتك من أجل كسب رضاه. فالرجل ينجذب أكثر للمرأة الحقيقية صاحبة الشخصية المميزة والتي تختلف عنه ولا تحاول أن تكون نسخة عنه أو تابعة له في كل شيء.

لا تكوني متصتعة

  • كوني مستمعة ومتقنة لفن الإصغاء خاصةً وأن الرجل يحب الفتاة التي تستمع لحديثة وتتفاعل مع اهتماماته، هذا لا يعني أن تكوني صامتة، بل أن تتصرفي وتتحدثي بذكاء وفي الوقت المناسب.

كوني مستمعة جيدة

  • كوني مستقلة وذات شخصية قوية وهذا لا يعني أن تتشبهي بالرجل وأن تفقدي أنوثتك، بل أن تكوني إنسانة مستقلة وعملية قادرة على إدارة أمورك بنفسك، الرجل ينجذب جداً لهذا النوع النساء.

بهذه الخطوات ستكسبين قلب الرجل المناسب

  • كوني إنسانة إيجابية ومتفائلة، اجعليه يقضي معك لحظات مليئة بالبهجة والسعادة، فالرجل يميل بطبعه للمرأة المرحة والمبتسمة وينفر بل ويهرب من تلك الحزينة والتي تتذمر دوماً من كل شيء.

كوني إيجابية

باتباعك هذه النصائح ستكونين فتاة أحلام كل رجل.