تألقي بمكياج أخاذ هذا الصيف بنصائح الخبراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 مايو 2014
تألقي بمكياج أخاذ هذا الصيف بنصائح الخبراء
مقالات ذات صلة
استوحي اكسسواراتك ومكياج العيون من نجمات العهد
أجمل أساليب المكياج التي طبقتها النجمات
طريقة عمل مكياج طبيعي كمكياج نانسي عجرم

style="direction: rtl; ">لإطلالة النجمات وقع وأثر كبير، وتأثير جمالي خاص ومختلف عن إطلالة الأشخاص العاديين. فهم يعرفون ما يناسبهم تماماً ويتقنون الظهور بأفضل وأجمل مظهر.
 
إلا أن الفضل يعود في الحقيقة لرأي ولمسات خبراء تجميلهم المختصين بالأمر والذين يقع على عاتقهم ظهور النجمات بكامل أناقتهم وجمالهم .
 
ومن هؤلاء المختصين والخبراء حصلنا لك سيدتي على مجموعة من أسرار مكياج النجمات لتتألقي هذا الصيف بإطلالة لامعة ومختلفة وتبهري كل من حولك بجمالك الأخاذ.
 
التخلص من البقع الدهنية:
إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية اللامعة عليك الاحتفاظ بورق النشاف في متناول يدك للتخلص من هذه الإفرازات المزعجة والتي تجعل بشرتك تبدو لامعة إضافةً إلى أنها ستشوه مكياجك.
من أحد أسرار الخبراء أنهم يستخدمون أحياناً القليل من مزيل العرق بواسطة الإصبع وتطبيقه تحت العينين للتخلص من هذه المشكلة والحصول على بشرة متوازنة غير لامعة.
 
محاولة تغيير الكحل الأسود:
ينصح الخبراء باستبدال الكحل الأسود بألوان أخرى كالأخضر والأرجواني والنيلي والبرقوق وذلك لتبدو نظرتك أكثر اتساعاً وجمالاً. حيث يمكن للعين أن تبدو غارقة بالألوان الداكنة. جربي اللون البني إذاً لنظرة أكثر ليونةً و جمالاً.
 
كريم الأساس:
يقول الخبراء أن إضافة القليل من هلام الألوفيرا إلى كريم الأساس الخاص بك سيساعدك في الحصول على كريم أكثر سلاسة وليونة كما أنه سيمنحك مظهراً أكثر من رائع لبشرتك.
احذري فالهلام بحجم نصف حبة البازلاء ليس أكثر كافٍ جداً للحصول على بشرة متألقة.
 
الحاجبين:
ينصح الخبراء باستخدام مسحوق ظلال العيون المتوافق مع لون شعرك كأفضل طريقة لرسم حاجبيك وجعل نظرتك تبدو أكثر جمالاً. بواسطة فرشاة مشطوبة حددي الحاجبين مع التركيز على منطقة قوس الحاجب.
استخدمي الظلال باللون الفاتح للشعر الفاتح، والبالي للشعر المتوسط، ولون قشرة جوز الهند للشعر الداكن.
 
الرموش:
الماسكرا مهمة جداً وضرورية لخلق نظرة جذابة وساحرة وبها فقط تكتمل نظرتك وتبدو مميزة. رموش طويلة وكثيفة هو ما تود كل فتاة الحصول عليه.
طبقي الماسكرا على مراحل وبعدة طبقات حتى تبدو رموشك كثيفة بالشكل المطلوب.
أما إذا كنت ترغبين بالظهور بمظهر طبيعي بدون وضع ماسكرا يمكنك الاستعانة بهذه الخدعة للحصول على رموش كثيفة وذلك بتطبيق الكحل السائل الأسود أو البني بين الرموش وليس فوقها وذلك يمكنه أن يمنحك مظهر رائع وطبيعي لرموشك.
 
الشفاه:
إن اختيار أحمر الشفاه اللامع بلون مشرق هو الخيار الأمثل لك هذا الصيف حيث ستبدو شفتيك رطبة ومشرقة دائماً. ولكن ينصح الخبراء باقتناء المنتج الأفضل دائماً والذي لا يسيل أو يتمدد خارج حدود الشفاه.