noscript facebook pixel

تألقي في رمضان والعيد بالقفطان والجلابية على طريقة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 17 أبريل 2023
تألقي في رمضان والعيد بالقفطان والجلابية على طريقة الملكة رانيا
مقالات ذات صلة
تألقي في شهر رمضان بالقفطان والدراعة والجلابية على طريقة لجين عمران
تألقي بمجموعة قفطان Stephane Rolland في رمضان والعيد
تألقي في العيد باللون الأزرق على طريقة الملكة رانيا

تظهر الملكة رانيا العبد الله كثيراً بالأزياء الشرقية التي تعبر عن تراث الأردن سواء في القفطان أو الجلابية التي ترتديها دائماً، بساطة الملكة رانيا وسحرها الخاص جعلها من أكثر الملكات أناقة في العالم فهي ترتدي ملابس من أحدث مجموعات الأزياء وتختار إطلالاتها بأسلوب عصري مواكب للموضة ولكن هذا لا يمنع تمسكها بتراثها العربي الأصيل.

ملكة الأردن الجميلة رانيا، لا تتخلى عن سماتها الأساسية في الموضة، فهي تجمع بين القطع الأنثوية القديمة ولكن لا تزال الإطلالة الكاملة تبدو عصرية وملهمة، إنها تتبع الموضة وتحب القطع باهظة الثمن ولكن هذا لا يمنعها من ارتداء القطع الشرقية التي تختارها من ماركات أردنية تخليداً للتراث الأردني والعربي.

تحرص ملكة الأردن كل عام على ارتداء القفطان أو الجلابيات خلال المناسبات الخاصة في رمضان والعيد وهذا ما يعطينا بعض الأفكار فيما سنرتديه خلال أيام رمضان الباقية وبالطبع أثناء الاحتفال بالعيد.

إطلالات الملكة رانيا بالقفطان المطرز

  • أزياء الملكة رانيا بالقفطان لا حصر لها، بالرغم من أنها لديها ميل للأزياء الكلاسيكة وأحادية اللون فإن التراث الأردني ينضج بالزخارف والألوان التي تميزه، تختار الملكة القفاطين مع التطريزات اليدوية ذات الألوان المختلفة والتي تأتي بتصميمات هندسة أو نقشات الزهور التي توضع على خط الرقبة أو بطول القفطان.
  • بفضل حس الملكة رانيا العالي تجاه الموضة والأزياء فهي لديها أسلوب ذكي في اختيار الإكسسوارات التي ترتديها مع القفطان، سواء في موديلات الحقائب الفاخرة أو المجوهرات أو الأحذية الأنيقة التي تختارها دائماً بستايل "Pump".

اختيار الملكة رانيا للقفطان والجلابيات الأردنية

  • تحرص الملكة رانيا على ارتداء ملابس تعبر عن تراث بلادها الأردن، يتميز التصميم الأردني باللون الأسود مع الزخارف الملونة أو الحمراء، ظهرت الملكة في مناسبات عديدة بالجلباب التقليدي، خلال شهر رمضان هذا العام، أقامت الملكة رانيا وجلالة الملك عبد الله حفل إفطار للمجتمع الأردني المحلي، حيث ارتدت ثوباً أردنياً تقليدياً وعصرياًِ، مع حقيبة بيضاء من بوتيغا فينيتا ميني جودي فهي دائماً ما تحرص على وضع لمساتها العصرية على إطلالتها التراثية.
  • عندما احتفلت الملكة رانيا وزوجها الملك عبد الله في عمان بالذكرى 74 لإعلان الاستقلال، ارتدت في تلك المناسبة قفطاناً أبيض طويلاً مطرزاً باللون الأزرق الكوبالتي، بتفاصيل "Ethno" والتي تعتبر موضة كبيرة للأزياء هذا العام، لذلك اختاري لإطلالتك الرمضانية أو ملابس العيد قفطاناً أو جلابية من هذا النمط.
  • اختارت الملكة رانيا ملكة الأردن فستاناً أكثر تقليدية في المظهر عندما ظهرت في حفل بمناسبة الذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى في الأردن، حضرت الملكة هذا الاحتفال بالفستان القفطان باللون الأخضر الزمردي والذي تم تزيينه بتفاصيل ذهبية وزرقاء متقنة.