الملكة رانيا تهنئ الأميرة المستقبلية رجوة بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
الملكة رانيا تهنئ الأميرة المستقبلية رجوة بمناسبة عيد ميلادها

هنأت الملكة الهاشمية رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثاني خطيبة نجلها وولي العهد الأمير الحسين، رجوة بنت خالد آل سيف بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام وشاركت مع معايدتها صورة لها وهي برفقتها.

الملكة رانيا تهنئ خطيبة ولي العهد

وشاركت الملكة رانيا صورة عبر حسابها الرسمي وكتبت عليها: "‎حبيبتي رجوة، كل عام وأنت بالف خير.. Happy birthday to our lovely Rajwa!".

الملكة رانيا تهنئ الأميرة المستقبلية رجوة بمناسبة عيد ميلادها

وسبق والدته ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والذي نشر صورة لها على حسابه وهي تقف بجوار خيل باللون الأسود والأبيض وعلق عليها قائلاً: " غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".

الديوان الملكي يحتفل بعيد ميلاد خطيبة الأمير الحسين

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن سابقاً عن خطوبة الثنائي في شهر أغسطس الماضي، كما أعلن الديوان أن موعد الزفاف سوف يكون في شهر يونيو المقبل أي يتبقي شهرين فقط على الزفاف الملكي.

ونشر الديوان الملكي خبر عقد قران الأمير الشاب الحسين على السيدة رجوة آل سيف علي الموقع الرسمي للديوان وجاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

يذكر أن رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف من مواليد العاصمة الرياض في وولدت في الثامن والعشرين من شهر أبريل 1994، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

ويعود أصل عائلة روجوة آل سيف إلى قبيلة سبيع وهم مشايخ بلدة العمار في كلا من سدير، نجد، وذلك منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

وتلقت رجوة تعليمها الأساسي حتى الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية وأكملت دراستها الجامعية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار