إطلالات أنيقة في العيد من وحي الملكة رانيا والأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
إطلالات أنيقة في العيد من وحي الملكة رانيا والأميرة رجوة

أميرات العائلة المالكة الهاشمية وملكتهن أصبحن عنواناً للأناقة، ورموزاً حية لاستعراضها بشكل لافت للنظر، ومؤخراً تألقت الأميرة رجوة الحسين بإطلالات ملهمة وراقية تستطيعين أن تستوحي منها العديد من الإطلالات التي تسير على نفس النهج الراقي، فضلاً عن التنوع الذي يضمنه لكِ الاطلاع على أزياء الملكة رانيا أيضاً.

فيما يلي نعطيكِ مفاتيح أسرار إطلالات الملكة رانيا المناسبة للعيد وتلك أيضاً من خزانة الأميرة رجوة الحسين، تابعينا واستمتعي بمطالعة صور الألبوم للمزيد من الصور والتفاصيل الخاصة بإطلالات الملكة والأميرة..

سمات مشتركة

منذ ظهورها على السوشيال ميديا، نتابع بحرص إطلالات الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والتي تسير بخطى حثيثة ومدروسة على نهج حماتها الملكة رانيا العبد الله التي أهدتها بدورها الكثير من الإكسسوارات المكملة لإطلالاتها المتنوعة.

الأميرة رجوة الحسين ارتدت القفطان والكارديجان على طريقة الملكة رانيا، وتألقت بإطلالات كلاسيكية أنيقة حتى في خطبتها على الأمير الحسين، استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية رائعة، وفي ليلة الحناء كان فستانها المتربط بطرحة كلاسيكية على الرأس حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات الأميرة رجوة

الإطلالات البيضاء ميزت الأميرة رجوة الحسين، ومن المعروف أن اللون الأبيض مناسب جداً للأجواء المبهجة والهادئة في الأعياد، يمكنكِ استلهام ما تشائين من إطلالات الأميرة الأنيقة التي اختارتها باللون الأبيض إن كان هذا هو لونكِ المفضل.

الملكة رانيا سيدة الأناقة الأولى في القصر الهاشمي، ومعلمة الأجيال وملهمة النساء حول العالم، استطاعت الجمع بين الحشمة والأناقة بمعادلة سهلة ممتنعة تمنحها هي فقط التألق الكبير داخل الصورة، لتخطف الأضواء أينما حلت بأناقة مذهلة لا مثيل لها.

اللون الأبيض الصريح ليس من مفضلات الملكة رانيا بصورة أحادية، لا تكرر الظهور به وحده بشكل مستمر، ولكنها وبشكل مرتب تدمجه مع بقية الإطلالات وتعشق الظهور به مع ثلاثة ألوان أساسية هي: الأسود والأحمر والبيج، طريقة تركيب الستايل الأنيقة وحدها تعطي دروساً في الأناقة مع إطلالاتها المبهرة ببساطة.

الجمبسوت أم الفساتين؟

في العيد لديكِ وفرة من الاختيارات، يمكنكِ الظهور بأي إطلالة تشائين كما يمكنك أيضاً الحصول على أكثر من إطلالة لمناسبات مختلفة تعج بها الأعياد، فالأفراح وحفلات الزفاف والسهرات تتركز في الأصل بموسم العيد، وهنا يمكنكِ تنسيق ما تشائين على طريقة الملكة رانيا والأميرة رجوة.

الملكة رانيا بقوامها الممشوق وخطواتها الواثقة تتنقل بسهولة وخفة بين اختياراتها من الفساتين والجمبسوت، بحسب المناسبة التي تظهر فيها، ولكن اللافت أن الجمبسوت واحد من خياراتها المفضلة للغاية، رأيناها بواحد باللون الأصفر في زيارة للشيخة موزا بنت ناصر والدة الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني حاكم قطر، وتألقت وخطفت الأنظار، فيما كررت ارتداء نفس الستايل في مناسبات مختلفة وبألوان مختلفة.

الفستان والتنورة أيضاً من الخيارات اللافتة للملكة رانيا والتي تتبع خطاها الأميرة رجوة أيضاً، شاهدنا كل منهما في مناسبات مختلفة بفساتين ذات ستايل متنوع، فالكلاسيكية الأنيقة ملعب الملكة رانيا التي لا ينافسها فيه أحد، فيما جاءت اختيارات فساتين الأميرة رجوة ذات التصميم الجذاب لتعطيكي براحاً وعالماً من الاختيارات الملهمة.

الفساتين الجينز كانت الخيار الأنيق الفريد للملكة رانيا، ولكن الأميرة رجوة أيضاً أصبحت من محبي هذه النوعية من الفساتين التي لا تنضب موضتها أبداً، فالجينز منافس قوي على ساحة الأناقة العصرية، ارتدته كل منهما في ظهور واحد خلال زيارة رسمية بالولايات المتحدة الأمريكية.

مكياج العيد من وحي الملكة رانيا

من وحي الملكة رانيا يمكنك تنسيق مكياج ملكي أيضاً، يعتمد على البساطة ولا شيء سواها، الملكة المحبوبة تحرص على وضع مساحيق التجميل بعناية شديدة، فهي ليست من محبات الألوان المتداخلة، تكتفي في كثير من الأحيان بأحمر شفاه بسيط مع تحديد للعين.

حمرة الخدود ذات الألوان الطبيعية خيار الملكة رانيا وكذلك خيار الأميرات، لا نشاهدهن أبداً يضعن مساحيق التجميل بصورة مبالغ فيها أو حتى ملفتة، مع تصفيفات شعر بسيطة ومميزة، وكلها مكملات مناسبة للعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار