تامر حبيب يثير جدلاً واسعاً برسالة إلى ملك الموت

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تامر حبيب يثير جدلاً واسعاً برسالة إلى ملك الموت
مقالات ذات صلة
حُنَيْن بن إسحاق: ما لا تعرفه عن الطبيب والمؤرخ والمترجم
الكندي: أول من وضع سُلَّماً للموسيقى العربية
فادية عبد الغني عن مي العيدان: عندها حقد تجاه الفنانيين المصريين

أثار السيناريست تامر حبيب الجدل برسالة وجهها إلى ملك الموت، حيث نشر في حسابه الشخصي منشور وجه فيه رسالة إلى عزرائيل عرضته لانتقادات واسعة.

 وكتب تامر حبيب في رسالته: "يا استاذ عزرئيل... ممكن بس يومين او حتي يوم واحد اجازة في الاسبوع... عشان كده علي آخر يناير مش هألاقي حد اعزي فيه...ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة... Ca ne vas pas comme ca!!!".

السيناريست المصري رد على الانتقادات التي وجهت له بمنشور آخر كتب فيه: "علي فكرة الكلب لما بيهوهو، ماحدش بيرد عليه، مع الاعتذار للكلاب، عشان انا بصراحة لما كلبي بيهوهو بأرد عليه علشان هو كلب متربي و محترم و في حاله و نيته صافية و نضيفة".

زوجة تامر حبيب

تامر حبيب.. ليس فقط مجرد اسم تقتصر تعاملاته في الوسط الفني على الأعمال التي يقدمها وإنما هو "حبيب الوسط" فلتامر حبيب علاقات وروابط قوية تربطه بكثي من الفنانين والفنانت وأبرزهن شيرين، منة شلبي، كندة علوش، يسرا وشيرين رضا، وهو ما يتسبب في إثارة الجدل دائماً حول علاقته العاطفية.

أعمال تامر حبيب

قدم تامر حبيب الكثير من الأعمال الفنية التي اتسمت بجرأة عرضته لانتقادات شديدة، رغم واقعيتها، خاصة في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس، والذي اعتبره البعض لا يناسب عادات المجتمع وتقاليده.

 وما بين أعمال تليفزيونية وأخرى سينمائية نسج تامر حبيب خيوط كلماته لتخرج بعد ذلك على الشاشة بشكل واقعي غير مفتعل وبأحداث لا علاقة لها بالملل أو الابتذال.

دخل تامر حبيب عالم الغناء لأول مرة عن طريق أغنية  «3 دقات» والتي حققت نجاحاً كبيراً مع الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: «لا كانت عالبال ولا عالخاطر بس ربنا شاور عليها، والسر إن كل حاجة اتعملت بحب، وكل حاجة اتعملت في الجونة مدينة الطاقة الإيجابية بالنسبة لي، وقابلت أبو وقال لي معايا لحن جديد وكتبت شوية كلام بس معرقبة معايا، فسمعني اللحن وقلت له مبهجة جدًا، فقال لي طب طلع ورقة وقلم، قلت له مش شغلتي، قال لي أنا عاوز الأغنية تبقى حدوتة وأنت بتاع حواديت، وكانت أول أغنية أكتبها في حياتي».

بداية تامر حبيب

بدأ مشواره الفني بفيلم أصبح من علامات السينما المصرية في فترة الألفينيات، فلم تكن بداياته تقليدية، وإنما بدأ تامر حبيب طريقه بسيناريو ناقش الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة والشائكة وهو فيلم سهر الليالي، ليستكمل مسيرته بعد ذلك بمجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي ناقشت كثير من القضايا المسكوت عنها والتي عرضته لهجوم شديد بسبب جرأة طرحه للموضوعات.