فيديو لفتاة ترقص في شارع عام مع شباب يثير جدلاً واسعاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
فيديو لفتاة ترقص في شارع عام مع شباب يثير جدلاً واسعاً

أحدثت إحدى الفتيات جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو تم تداوله ظهرت فيه وهي ترقص في أحد الشوارع العامة مع شابين.

وأظهر مقطع الفيديو الفتاة مرتدية عباية وبرقع، وتشارك شابين على الطريق الرقص، ثم تستقل سيارتها وتغادر المكان، لتثار حالة من الغضب في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

وتباينت التعليقات على فيديو الفتاة التي ظهرت وهي ترقص مع شابين وعبر عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عن استفزازهم في تعليقات منها: "اللهم لا توخذنا بما فعله السفهاء منا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"، "هي صحيفتها فلتملئها بماشأت سيأتي يوم تتلى عليها وستسأل"، "الدين ماجاء بس عليها ليه ماقلت لو لمستهم مو هوا كمان كانو يرقصون معاها ؟".

كما جاء في التعليقات: "حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم احفظ على بناتنا وبنات المسلمين حيائهن وحجابهن وعفافهن وعليك بكل من سعى إلى افسادهن"، "يعني الحين تحسب نفسها مرا فله ووناسه؟ الحمدالله والشكر الله لايبلانا".

 فيما جاء في تعليقات أخرى على فيديو الفتاة التي ترقص في شوارع سعودية: "بعيد عن كل شي حسيت امس كان حلو ومميز بس انتم ياحبكم تنشرون هالفيدات خلوهم يسون الي يبونه محد مهتم الي يخاف الله مابيسوي كذا بس تنشرون الفساد فالارض وتقولو فضيحه وشوفو ؟ خير ترى انتم اخص منهم على الاقل هم رقص وذنب بسيط انتم تنشرون الفساد وتتداولونه !!"، "ماني قادرة أصدق والله، حتى لو ماهي مسلمة، شلون المحل يسمح؟ وشلون التغت الأعراف والتقاليد بلمح البصر؟ مابي اقول دين ، ماااااابي أقول دين،،، يكرم الإسلام والمسلمات المحترمات عن هالتصرفات. يارب عفوك. يارب عفوك".

وهاجم عدد من المتابعين الفتاة في تعليقات منها: "ويش اللي صار لبناتنا،  اللي قاعد يحصل الان وحال بناتنا صار يرثى له البنت اذا ماحافظت على نفسها وقيمها ودينها واخلاقها مين اللي يبي يحافظ عليها حتى الهيئه الحين ماعاد لهم دور، يبان إنها من احتفالات يوم التأسيس عنا في سعودية ليش تبوظ اليوم وتعكر مزاجنا هذه".

فتاة تثير غضب المتابعين برقصها في الشارع

واعتبر البعض أن رقص الفتاة وتداول مقطع الفيديو يهدد قيم المجتمع في السعودية في تعليقات منها: "الهدف الغاء هوية المرأه المسلمه نزع حياء المراه هدم كيان المجتمع واساسه وهي المراه سبحان الله الحياء شعبه من الايمان تميزت الانثى بحيائها وخفض صوتها ( تمشي على استحياء) فانت اذا ميعت هويت المراه المسلمه حصل الهدف والمقصود اللهم ردنا اليك ردا جميلا اللهم احفظ نساءالمسلمين".

فيما اعتبر آخرون أن ما قامت به الفتاة معارضاً لتعاليم الإسلام وهاجموها في تعليقات منها: "فتاه مسلمه لماذا تفعل كل هذا وهل مثل هذا عام أم هي حالات شاذه كانت السوشيال ميديا لا تظهرها لنا الاسلام اليوم بدا غريب في عيون اكثر من يدعونه ولا يوجد اي نظام يستطيع فرضه الا بالوعي والتوجيه لازالت بعض الأسر تقوم بدورها اما البعض الآخر فقد يعود بعد ان يعرف الحق".

وطالب آخرون بضرورة معاقبة من يقوم بمثل هذه الأمور، وانتقدوا تصرف الفتاة التي ترقص في الشارع  مع شابين في تعليقات منها: "لاحول ولاقوة إلابالله فتن عظيمة يجب منعها وإنكارها بحزم وعقوبة مشددة فقد وصلنا إلى مالم يصل إليه غيرنا من الدول في فتنة النساء وتبرجها ونحن قبلة المسلمين وأهل السنة والجماعة فلانضيع ماكنا عليه إلى ماكانواعليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار