تامر حبيب يكشف لـ"ليالينا" طريقته في الرد على منتقدين صداقاته بالنجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
تامر حبيب يكشف لـ"ليالينا" طريقته في الرد على منتقدين صداقاته بالنجمات
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
أسيل عمران لـ"ليالينا": أتمنى المشاركة قريباً بعمل فني مصري

كان لنا لقاء مع الكاتب والسيناريست تامر جبيب على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وخلال اللقاء وكشف لنا عن سعادته بهذا المهرجان قائلاً:"شفت أفلام حلوة أوي وحضرت ندوات حلوة أوي والحفلات لطيفة جدا".
وعن إقامة مهرجان الجونة السينمائي في وقت حرج في ظل انتشار جائحة كورونا قال حبيب:"بالعكس أنا شابف إننا كبلد نقيم مهرجان سينما في وقت زي ده معناه إن السينما عندنا حاجة مهمة أوي أوي".
وتابع قائلاً:"لأن فعلاً إحنا السينما دخلت مصر تاني بلد بعد فرنسا، أو تاني فيلم اتعمل في العالم بعد فرنسا اتعمل في مصر، السينما بتاعتنا ومحتاجين لها بس نعمل احتياطاتنا على قد ما نقدر".
وعن سؤاله إذا كان مهرجان الجونة قادر على إعادة عجلة إنتاج السينما من جديد رد قائلاً:"ده حقيقي فيه تمويل لأفلام بتتعمل وتشجيع للشباب".
ورداً عن الانتقادات التي تلاحقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لقربه وصداقاته القوية مع الفنانات رد:" مش بشوف هذه الانتقادات"، وأضاف:" لما فيه حد عيان أتعدي منه، بالعكس أتقي شره وألبس الكمامة وأسد وداني وخلاص"
وعن جديده بكتابة الأعمال الفنية كشف أن بعد انتهاء المهرجان سيعمل على كتابة فيلم سينمائي في تعاون فني بينه وبين ساندرا نشأت.
 

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق