تامر حبيب يكشف لـ"ليالينا" طريقته في الرد على منتقدين صداقاته بالنجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
تامر حبيب يكشف لـ"ليالينا" طريقته في الرد على منتقدين صداقاته بالنجمات

كان لنا لقاء مع الكاتب والسيناريست تامر جبيب على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وخلال اللقاء وكشف لنا عن سعادته بهذا المهرجان قائلاً:"شفت أفلام حلوة أوي وحضرت ندوات حلوة أوي والحفلات لطيفة جدا".
وعن إقامة مهرجان الجونة السينمائي في وقت حرج في ظل انتشار جائحة كورونا قال حبيب:"بالعكس أنا شابف إننا كبلد نقيم مهرجان سينما في وقت زي ده معناه إن السينما عندنا حاجة مهمة أوي أوي".
وتابع قائلاً:"لأن فعلاً إحنا السينما دخلت مصر تاني بلد بعد فرنسا، أو تاني فيلم اتعمل في العالم بعد فرنسا اتعمل في مصر، السينما بتاعتنا ومحتاجين لها بس نعمل احتياطاتنا على قد ما نقدر".
وعن سؤاله إذا كان مهرجان الجونة قادر على إعادة عجلة إنتاج السينما من جديد رد قائلاً:"ده حقيقي فيه تمويل لأفلام بتتعمل وتشجيع للشباب".
ورداً عن الانتقادات التي تلاحقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لقربه وصداقاته القوية مع الفنانات رد:" مش بشوف هذه الانتقادات"، وأضاف:" لما فيه حد عيان أتعدي منه، بالعكس أتقي شره وألبس الكمامة وأسد وداني وخلاص"
وعن جديده بكتابة الأعمال الفنية كشف أن بعد انتهاء المهرجان سيعمل على كتابة فيلم سينمائي في تعاون فني بينه وبين ساندرا نشأت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار