تدهور الوضع الصحي لطلعت زكريا ورسائل مؤثرة لابنيه في هذا الظرف الصعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
تدهور الوضع الصحي لطلعت زكريا ورسائل مؤثرة لابنيه في هذا الظرف الصعب
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

نُقل الفنان طلعت زكريا إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية مؤخراً، ليطلب ابناه من الجمهور الدعاء لوالدهما في هذا الظرف العصيب على أمل أن يتجاوز محنته بسلام.

طلعت زكريا عانى في الفترة الأخيرة من أزمة صحية لم يكشف تفاصيلها بوضوح، إلا أن عدم استقرار حالته أدخلته المستشفى، مما دفع ابنته بأن تطلب من متابعيها أن يدعو لوالدها من أجل شفائه.

رسالة مؤثرة لابنة طلعت زكريا بعد نقله إلى المستشفى
وكتبت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا على انستقرام: "ربنا يشفيك يا نور عينيه الرجاء الدعاء لابي بالشفاء يا رب من فضلكم"، وحرصت على نشر فيديو مرح يجمعها بوالدها من حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد.

ابنة طلعت زكريا تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها
كما كتبت ابنة طلعت زكريا على حسابها على الفيس بوك قائلة: " بالله عليكم اللى بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء ارجوكم هو محتاج دعاكم" ثم نشرت رسالة أخرى قائلة: "اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يارب أنت الشافي اشف ابويا وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم".

ابن طلعت زكريا يطلب الدعاء لوالده
كذلك طلب عمر ابن طلعت زكريا من الجميع أن يدعو لوالده بالشفاء قائلاً: " برجاء الدعاء لأبي فضلا وليس أمرا، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما وألبسه ثوب الصحة والعافية يارب العالمين".


يذكر أن آخر صور تم التقاطها لطلعت زكريا كانت خلال حضوره حفل زفاف ابنة طليقته هنا الزاهد.