نقل جواهر إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
نقل جواهر إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

شهدت الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر التي تعاني من مرض السرطان، تدهوراً ملحوظاً ما أدى إلى نقلها إلى العناية المركزة، وفق ما أفادت آخر التقارير بشأن حالتها الصحية.

تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر

كشف الصحفي الكويتي نايف الشمري عن تطورات الوضع الصحي للفنانة جواهر، مؤكداً في مقطع فيديو أنها دخلت العناية المركزة في المستشفى الذي تخضع للعلاج فيه في مدينة لندن.

وقال في المقطع الذي شاركه عبر حسابه بموقع إنستغرام: "دعواتنا بالشفاء العاجل للفنانة جواهر، هي حالياً بالعناية المركزة في المستشفى اللي تتعالج فيها من السرطان في لندن"، واختتم حديثه داعياً لها بالشفاء العاجل.

تطورات الحالة الصحية لجواهر 

تفاصيل إصابة جواهر بالسرطان

كانت جواهر قد كشفت في لقاء إعلامي سابق أنها عرفت بإصابتها بسرطان المعدة في نهاية 2019، بعد تشخيص خاطئ في البداية، وهو ما تسبب بانتقال المرض إلى الكبد.

وقالت حينها إنها خضعت لأكثر من 51 جرعة كيماوي في رحلة علاجها، التي بدأتها عام 2020، موضحةً أن الأطباء أخبروها أنهم لن يتمكنوا من إزالة الأورام بالكامل، إلا أنهم سيحاولون محاصرة المرض.

تأثير المرض على جواهر

 أوضحت جواهر مراراً أن هذا المرض غيّر من طباعها وجعلها أكثر صبراً، حيث كشف لها حقيقة العديد من الأشخاص الذين كانت تربطها بهم علاقات وصداقات قوية، لكنهم تخلوا عنها فور معرفتهم بمرضها.

وفي إشارة إلى أبنائها الذين يرافقونها في رحلة علاجها، أكدت على أنهم جزءاً من فترة تعافيها، وأعربت عن أمنيتها أن يُتم الله شفائها لإكمال رسالتها معهم، لافتةً إلى أنها تنوي كتابة يومياتها عن تجربتها مع هذا المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار