بابا المجال الحلقة21: زكريا الديب يلقى مصرعه ويكشف مفاجأة لابنه زين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة21: زكريا الديب يلقى مصرعه ويكشف مفاجأة لابنه زين

شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل بابا المجال أحداثاً مثيرة مشوقة، حيث شهدت وفاة زكريا الديب بعد أن أعترف لزين "مصطفى شعبان" عن حقيقة ماله وأن كلام والدته عن المال الحرام كان صحيحاً.

مصطفى شعبان يكتشف مكان الكنز

وكانت الحلقة العشرين من مسلسل بابا المجال شهدت هجوم بعض الرجال بالاتفاق مع عزوز وعدو زكريا الديب اللدود رجب الخانكة كي يقتلوا زكريا وزين مقابل أن يدل عزوز عن مكان الذهب الذي يخبئه زكريا وعن البردية التي نسخها زكريا الديب على جسده والتي بها خرائط 20 مقبرة وبعد موعد زكريا ونجله سوف يتقاسم الثنائي الكنز.

لكن استطاع مصطفى شعبان ورياض الخولي من التخلص من الرجال الذين هاجمهوهم بينما استطاعت ناهية، سهر الصايغ، أن تنقذ زين في آخر لحظة وأبلغت الشرطة.

لنستكمل أحداث الحلقة الـ21 اليوم بعدما خشي زكريا على الذهب بعد هذا الهجوم وتأكد أن الهجوم سيعود عليه مرة أخرى، لذا طلب من جميلة ووالدة زين أن يرحلا من المنطقة، وأخذ زين إلى "الخرابة" المكان الذي يخبئ فيه الذهب.

ويكتشف زين أن الخربة مليئة بالثعابين وأخبره زكريا أن تلك الثعابين حراس لكنزه وأن العصا التي بيده تخشاها الثعابين ثم اقرأهم السلام وبالفعل ابتعدت الثعابين عن طريقه وأخبر زكريا زين حقيقة عمله وتجارته في الآثار.

ورفض زين هذا المال لأنه حرام ليخبره زكريا أنه لجأ إلى هذا الطريق بسبب أنه عاش في فقر وهو صغير وأن والدته ماتت بسبب خمس قروش فقط وطلب من زكريا أن يرحل مع والدته بعد أن اكتشف أن الذهب تمت سرقته لينفعل زكريا ويطلب من زين الذهاب.

زكريا الديب يلقى مصرعه

وقرر زكريا بعدها أن يحرق الثعابين التي نقضت عهدها معه وأثناء قيامه بحرقهم النار طالته وتوفي في الحال.

ويخرج عزوز من السينما برفقة عائلته كي يثبت أنه ليس بيده حيله لما تعرض زكريا الديب له، وسارعوا إلى منزل الديب، ودخل عزوز على زكريا الديب والتقط صورة للخريطة التي رسمها على جسده.

يذكر أن مسلسل بابا المجال يعرض على فضائية النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشرة بينما تعرض الإعادة في تمام الساعة 4 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال العديد من الفنانين مثل الفنان مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، رياض الخولي، سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، أحمد ماهر، صبري عبد المنعم، وغيرهم
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار