تساريح عرايس

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تساريح عرايس
مقالات ذات صلة
تساريح شعر طويل
تساريح تكسير 2014
عطور عرايس

إذا كنت تبحثين عن أفكار لتصفيفات شعر العرايس، وأحدث صيحات تسريحات شعر الزفاف لتستلهمي إطلالتكِ في حفل الزفاف، فإليكِ مجموعتنا الكاملة عن صيحات تساريح عرايس في هذا الألبوم.

تساريح عرايس 2022

ستهتم بعض العرايس بارتداء إكسسوارات الشعر المميزة من عصابات الرأس إلى المشابك الناعمة كما يمكن ارتداء أربطة رأس مفصلة ومزخرفة بشكل فريد. ألقي نظرة أولية على صيحات تسريحات شعر الزفاف لعام 2022 التي لن تفوتها العرايس:

1. أضيفي القليل من الرومانسية إلى تسريحة شعركِ في عام 2022 بواسطة إضافة جديلة تنسجها في كعكة بأسلوب جميل. وتزيين التسريحة بالإكسسوارات الناعمة.

2. تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أروع تساريح العرايس حيث إنها لا تحتاج إلى الكثير من العناية والانتباه إليها أثناء فعاليات حفل الزفاف. كما يمكن تمويج الشعر وإضافة بعض الإكسسوارات إليه.

3. تعد تصفيفة الشعر بوهو مثالية لحفل زفاف على الشاطئ أو في حظيرة.

تساريح عرايس مفتوحة

تعتبر تساريح الشعر المفتوحة أو المفرودة للعرايس من أبسط تسريحات شعر الزفاف كما أنها تناسب العروس ذات الشخصية المرحة والجذابة وفيما يلي أبرز الستايلات:[1]

1. تسريحة الموجات الجانبية؛ تعد هذه التسريحة المفتوحة مثالية للشعر الطويل حيث إنها تضفي الأناقة والرومانسية على العروس في يوم زفافها.

2. يُصح بإضافة ضفيرة السمكة إلى الجزء العلوي من الشعر مع ترك باقي الشعر مستقيماً، وتمويج أطراف الشعر.

3. تسريحة الشعر المفتوحة مع الضفائر المتنوعة؛ يجتمع عدد من الضفائر معاً ليتم لفها وتثبيتها بدقة للحصول على تسريحة شعر جميلة. يجب على العروس التي لديها جبين أكبر اختيار جديلة تضيف حجماً إلى الجزء العلوي من التاج. كما يجب أن تختار الضفائر الجانبية ذات الحجم الكبير لإضفاء الرونق.

4. تسريحة موجات هوليوود القديمة؛ التي تعد من التسريحات المفتوحة الأكثر شعبية للشعر الطويل. فقط استخدمي مكواة تجعيد 1.5 بوصة لتجعيد وتمويج أقسام صغيرة من الشعر مع تثبيتها ببخاخ الشعر، أو قومي بتضفير شعركِ في الليل ثم قومي بفكه في الصباح الباكر واستخدمي مشطاً واسع الأسنان لتصفيف الشعر برفق.

تساريح عرايس مرفوعة

أسهل طريقة لإبراز سحر أي تسريحة شعر مرفوعة هي إضافة إكسسوارات تكمل إطلالة العروس، ومن أجمل تساريح العرايس المرفوعة:

1. تسريحة الكعكة الفوضوية؛ يمكن عمل هذه التسريحة الشبابية مع إضافة ضفيرتين من كلا الجانبين يلتقيان بالكعكة مربوطة بالقرب من العنق.

2. تسريحة الكعكة الجانبية؛ تناسب هذه التسريحة جميع أنواع أشكال الوجه وإطلالات الشعر حيث إنها أنيقة وأنثوية ورشيقة مما يجعلها أفضل تسريحة لحفل الزفاف. ويمكن عمل الضفائر على جانب الرأس والكعكة في الجانب الآخر.

3. تسريحة الكعكة العالية؛ تعد هذه الكعكة مناسبة للشعر الرقيق والناعم كونها تساعد في تكبير حجم الشعر، لكنها غير ملائمة للوجه البيضاوي لأنها تجعل الوجه يبدو أطول. كما يمكن دمجها مع ضفيرة السنبلة لتمنحكِ إطلالة استثنائية رائعة ليوم زفافكِ، وهذا من خلال أخذ خصلة من شعركِ وتطبيق جديلة السنبلة عليها، ثم جمع بقية الشعر في كومة واحدة ولفها حول بعضها ثم لف ضفيرة السنبلة حولها.

تساريح عرايس للشعر القصير

امنحي تصفيفة شعركِ القصير بعض التوهج والأناقة عن طريق إضافة نهايات مقلوبة إلى قصة شعر بوب أو لوب، وتزيينها بعض مشابك الشعر. ومن أفضل تساريح العرايس للشعر القصير:[2]

1. عمل ضفيرة رفيعة ومشدودة في مقدمة الرأس ثم ربطها على شكل ذيل الحصان وترك باقي الشعر منسدلاً.

2. اعملي تسريحة رأس تيارا من خلال أخذ خصلتين وربطهما بطريقة ملتوية على الظهر، مع ترك القليل من الانفجارات في المقدمة.

3. ثبتي الجزء الأمامي من شعركِ لأعلى بمشبك لامع لإطلالة ناعمة وجميلة.

4. اعملي تمويج للشعر القصير البوب مع إضافة عقال رقيق للحصول على لمسة إضافية من التألق.

5. طبقي تسريحة كعكة فوضوية منخفضة مع استخدام بعض دبابيس الشعر ورذاذ الشعر الخفيف لتثبيت الشعر المتطاير.

إن اختيار تساريح العرايس المثالية لحفل الزفاف ليست بالمهمة السهلة أبداً حيث تتعدد الكثير من الأساليب لتصفيف الشعر بما يتناسب مع شكل الوجه والفستان. وقد قدمنا لكم ألبوم صور تساريح عرس حتى يتسنى لكم اختيار ما يجذبكم منها.