تسريب صور حفل زفاف بيج رامي على زوجته الثانية بعد 3 شهور من الزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
لماذا تغيب راغب علامة وزوجته عن حفل زفاف رامي عياش؟
صور جديدة من زفاف البوب ستار رامي عياش وزوجته
صور النجوم في حفل زفاف رامي عياش وداليدا

زواج بيج رامي ما زال يثير الجدل، فتداول صور زفافه أكد حقيقة الخبر المتداول منذ عدة أشهر. إليكم في هذه الحلقة أحدث ما تم تداوله عن زواج بيج رامي.

صور زفاف بيج رامي

نشرت إحدى شركات التصوير الفوتوغرافي صور زفاف بطل كمال الأجسام المصري العالمي بيج رامي. وتأكد بعد عدة أشهر خبر زواجه الثاني الذي رفض الإعلان عنه بشكل واضح وقت تسريب خبر زواجه للإعلام.

منذ 3 أشهر تقريبا تم تداول صور بيج رامي برفقة العروس الجديدة. لكن شقيقه نفى خبر زواجه وقال إن الصور المتداولة من كواليس عمل فني جديد يقوم بتحضيره.

ورد منتج مؤكدا أن الصور ليس لها أي علاقة بما سيتم تصويره. وقال إنهم يقومون بتصوير عمل فني مختلف عن الصور المتداولة.

زوجة بيج رامي الأولى

زوجة بيج رامي الأولى أكدت أن الصور المتداولة على السوشيال ميديا من زفاف بيج رامي بالفعل. وتعرض بعدها رامي لانتقادات كبيرة بسبب تعاطف متابعيه مع زوجته الأولى.

زواج بيج رامي الثاني كان من فتاة تعيش بالإسكندرية. واتجه بعدها مع عروسته الجديدة لدبي لقضاء شهر العسل. عائلة بيج رامي كانت على علم بزواجه من البداية.

وكشف شقيقه الدكتور عبد الله أن العائلة كانت على دراية تامة بقرار الزواج. أما عن معرفة زوجته ووالدتها فأكد أن الأمور الشخصية لحياة بيج رامي لا يتم التدخل فيها. وفسر شقيقه بسبب عدم تواجد عائلته بجانبه خلال هذا الزواج. وقال إن قرار الغياب كان مراعاة لمشاعر زوجه الأولى التي تربطهم بها صلة قرابة.

فأكد أنها ابنه خاله وعلاقتهم بها جيدة حتى من قبل زواج شقيقه بها. دافع شقيق بيج رامي عنه وقال أن زواجه أمر عادي ومن حقه الشرعي. أما عن مدى رضا زوجته بقرار الزواج عليها. فقال إنه ليس لديه علم بأي أمور خاصة بهم.

زوجة بيج رامي الأولى ورسالة مؤثرة

وخلال الفترة الماضية، قامت السيدة مروة المغربي الزوجة الأولى لبطل كمال الأجسام بيج رامي بتغيير صورتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت في الصورة وهي بمقدمة يخت في إحدى المدن الساحلية وبجوارها بيج رامي. 

ويبدو أن لحظة التقاط الصورة كانت حالة رومانسية خاصة بهما. وكتبت مروة على الصورة: "هتفضل في قلبي".

مروة عبد الله المغربي هي الزوجة الأولى لبيج رامي. تجمعهما صلة قرابة فهي ابنة خاله. ورفضت الأسرة حضور زفافه مراعاة لصلة القرابة.

تزوجت مروة برامي منذ أحد عشر عاما تقريبا. أنجبت له ثلاث فتيات؛ هن: لوجينا، ودارين، وعائشة. وكانت بجانبه منذ بداية مشواره إلى العالمية، حتى أنها وصفت تتويجه بالميدالية المرة الأولى بأنهما حققا حلمها المشترك. 

تغذية رامي كانت مهمة ضرورية خلال مشواره. فقالت إنها كانت تعد له وجبات الدايت التي ينظمها مع مدربه الخاص. أما بعيدا عن الدايت فكانت تحضر له بط ومحشي وصيادية سمك وغيرها. 

ووصفت أن من أبرز صفاته الطيبة والمساندة للغير. فقالت إنه إذا طلب منه أي شخص مساعدة يقدمها له فورا حتى وإن كان مشغولا ببطولة أو تدريب. 

خلال الساعات الماضية تعاطف جمهور بيج رامي مع زوجته الأولى بعد إعلان زواجه الثاني. خاصة وأنها كانت تدعمه طوال الفترة الماضية حتى استطاع الحصول على لقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي.

بيج رامي

هو ممدوح محمد حسن السبيعي من مواليد محافظة كفر الشيخ وحاصل على شهادة تعليم جامعية وأحب لعبة كمال الأجسام بسبب شقيقه ومارسها بسببه أيضًا.

وكانت البداية عندما سافر للكويت للعمل مع أشقائه والتحق بالعمل في صالة جيم هناك ومارس من وقتها اللعبة ونجح في الحصول على طولتي مستر أولمبيا، وهي البطولة الأقوى في العالم في رياضة كمال الأجسام.

وبيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وهي تقرب له وأنجب منها لاجين تبلغ 10 أعوام، ودارين بالغة من العمر 7 أعوام، وعائشة تبلغ 3 أعوام.

ورددت بعض المصادر أن زوجته الأولى التي على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

يذكر أنه بعد فوز بيج رامي سيطرت الاحتفالات على كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد.