إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي بشكل مفاجئ وتسريب كشف ما وقع بين العروسين!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 سبتمبر 2018
أنباء عن إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي بعد وقوع مشاجرة عنيفة مع عريسها!

يتردد وبقوة أن الفنانة ناهد السباعي ألغت حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته اليوم في العين السخنة، لتتخذ هذا القرار الصادم قبل بدء الحفل بساعات قليلة.

شاهدي أيضاً: بعد زواجه بأسبوع.. محمد إمام ينشر صورًا جديدة من حفل زفافه

وكشفت مصادر لموقع الدستور أن مشاجرة عنيفة وقعت بين ناهد السباعي وزوجها محمد عبد ربه، أدت لاتخاذ العروسين قراراً بعدم إقامة حفل زفافهما اليوم، ليتم إلغائه بشكل مفاجئ.

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل بدئه بساعات

وفي ذات السياق، نفى الفنان أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي ما تم تداوله عن وقوع خلاف بين ناهد السباعي وعريسها، أدى لإلغاء حفل الزفاف مشيراً إلى أن الحفل تأجل بسبب عدم ملائمة موعده مع عدد كبير من المدعوين، وأن الموعد الجديد سيتم الكشف عنه خلال أيام، بحسب تصريحه لموقع فيتو.

وكانت التقارير الصحفية كشفت عن شرط ناهد السباعي لكل مدعوي زفافها، وهو عدم نشر صور أو فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل، فهي تحب أن تحتفظ بخصوصية هذه المناسبة.

واحتفلت ناهد السباعي بعقد قرانها يوم الجمعة الماضية في مسجد محمد علي في القلعة في أجواء عائلية، واعتمدت على إطلالة من روح الخمسينيات، حيث حرصت على ارتداء قبعة كإكسسوار لافت لهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي عاشت قصة حب حوالي عامين مع زوجها محمد عبد ربه، لتتوج علاقتهما بالزواج اليوم إلا أن أنباء إلغاء حفل زفافهما تصدرت المشهد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار