تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف في المشرحة وأول تحرك قانوني من أسرتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 أغسطس 2022
تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف في المشرحة وأول تحرك قانوني من أسرتها
مقالات ذات صلة
ما عقوبة الممرضة مصورة فيديو نيرة أشرف في المشرحة؟
القبض على مصورة فيديو نيرة أشرف القاسي: فمن تكون؟
أول تحرك قانوني ضد نجلاء فتحي بعد إساءتها لعادل إمام

انتشر خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مُسرب لنيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، من داخل المشرحة، بعد وصول جثمان الطالبة المغدورة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

فيديو نيرة أشرف من المشرحة

وكشف خالد عبدالرحمن، محامي أسرة نيرة أشرف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج الترابيزة على قناة الشمس، أن فيديو نيرة أشرف من المشرحة ليس جديداً أو مزيفاً، مؤكداً أنه فيديو حقيقي ولكنه قديم.

وأكد محامي أسرة نيرة أشرف أن الفيديو المُسرب حديثاً، تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكنه كان قد رآه بنفسه بعد 48 ساعة من مقتل نيرة أشرف، لافتاً إلى أن ممرضة هي من صورته بعد وصول جثمان الطالبة المقتولة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وأضاف خالد عبد الرحمن أنه حذر مدير مستشفى الطوارئ من تسريب أو تداول هذا الفيديو المليء بالقسوة والتعدي على حرمة الفتاة القتيلة وأسرتها، وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وضد المستشفى، لافتاً إلى أنه لا يعلم هوية الممرضة المسؤولة عن تصوير هذا الفيديو وإلا كان سيطالب بمعاقبتها فوراً.

تحرك قانوني من أسرة نيرة أشرف بعد فيديو المشرحة

وأعلن أشرف عبد القادر والد نيرة أشرف، أنه فوض المحامي خالد عبد الرحمن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المسؤول في واقعة تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة بعد قتلها وعلق قائلا "حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبرنا وقادر على كل شيء".

من ناحيته أكد محامي أسرة نيرة أشرف أنه توجه ببلاغ رسمي للمحامي العام جنوب المنصورة، في قضية تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المحامي أن محمد عادل قاتل نيرة أشرف استخدم سكيناً حاداً لقتل الضحية، بالإضافة لضربه إياها بوحشية وعنف أدى إلى خلع الفقرتين العنقيتين بسبب قوة الضرب، وذلك بحسب تقرير الطب الشرعي.

تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف في المشرحة وأول تحرك قانوني من أسرتها

وانتقد محامي أسرة نيرة أشرف تعاطف بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع المجرم محمد عادل، الذي ضرب نيرة أشرف بعنف من الخلف أولا واصفا إياه بالجبن والخسة، وموضحا أن الفيديو المسرب يحمل صورا عنيفة جدا وموجعة تبرز وحشية الجريمة.

وأردف خالد عبد الرحمن أن جروح جثة نيرة أشرف ظهرت خلال الفيديو واضحة، حيث تجلت آثار الضربات من الأمام والخلف وليس من الأمام فقط مثلما كان يوضح فيديو الحادث الأول.

شقيقة نيرة أشرف تعلق على فيديو المشرحة

من جانبها علقت أسرة نيرة أشرف بكلمات من الأسى والحزن على واقعة تسريب فيديو ابنتهم من قلب المشرحة.

وقالت شقيقة نيرة أشرف في منشور عبر حسابها على فيسبوك: "أنا بمر بانهيار نفسي أول مرة في حياتي أحس إن روحي مسحوبة حزن قلبي عمره ما مر عليه تايهة في الدنيا ناس بتكلمنى تقوللى منماش بعد الفيديو يومين طيب احنا حد تخيل إحساسنا إيه وجعنا"؟

تابعت: "إزاى أختي اللي من دمى تموت لوحدها محدش جنبها وأصحابها يدخلوا امتحانهم وهي يا حبيبتي تروح مكان تاني بس أنتي جميلة عند ربنا يا نيره لا يضرك بشر منعمة بالجنة يا رب  ادعوا لها دائما ادعوا لنا بالصبر".