نجوم مثلوا مشهد وفاتهم قبل رحيلهم: أشرف عبد الغفور لم يكن الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نجوم مثلوا مشهد وفاتهم قبل رحيلهم: أشرف عبد الغفور لم يكن الأول

لم تبق بعض المشاهد مجرد خيال على الشاشة فقط، بل تحول بعضها لواقع خاصة بعد أن قدم الكثير من الفنانين مشهد رحيلهم على الشاشة ليكون هذا المشهد هو الأخير لهم قبل أن يودعوا عالمنا في الحقيقة، تاركين هذا المشهد في أذهان الجمهور لتذكرهم به وإعادة تداوله من جديد.

وفاة فاروق طوق ورحيل أشرف عبد الغفور

كان مشهد وفاة فاروق طوق في مسلسل رشيد، من المشاهد الأخيرة التي قدمها الفنان أشرف عبد الغفور خلال مسيرته الفنية قبل أن يرحل عن عالمنا مساء أمس أثر حادث سيارة على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي بعد اصطدام سيارة به من الخلف.

كان دور الدكتور فاروق طوق في مسلسل رشيد الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 من آخر الأدوار التي قدمها، حي ظهر لعب فيه شخصية أحد المساجين برفقة رشيد، محمد ممدوح، الذي ربطت بينهما صداقة قوية في الداخل وقررا الهروب معاً من السجن واستطاعوا تنفيذ الخطة بالفعل إلا أنه تم إطلاق النار عليهما فأصيب فاروق ومات بين يدي رشيد.

مشهد الوفاة لم يظل حبيس الشاشة لكنه قبل أن يمر عام على تقديمه رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن الحياة إثر حادث أليم سبب صدمة لمحبيه من الفنانين والجمهور.

أحمد زكي ومشهد رحيل حليم

"ميهمنيش أموت دلوقتي ميهمنيش أموت بعد 100 سنة أنا يهمني لما أموت أفضل محافظ على مكانتي" كانت تلك الكلمات الأخيرة التي ختم بها فيلم حليم إلا أن المفارقة أنها بدت وكأن الفنان أحمد زكي يختتم حياته هو.

ربما تشابهت حياة أحمد زكي مع الفنان عبد الحليم حافظ في كثير من الأشياء ورغم اختلاف المرض الذي أصاب كل منهما في نهاية حياته إلا أن مشهد النهاية حمل الكثير من التشابه في استقبالهما للموت على سرير المستشفى بعد تدهور حالتهم الصحية خلال الفترة الأخيرة

مصطفى درويش ووفاة مفاجئة

قدم الفنان مصطفى درويش مشهد الوفاة المفاجئة في مسلسل إلا أنا "حكاية ويبقى الأثر"، وتطابق الأمر مع ما حدث له في الواقع بعد رحل فجأة.

توفي الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ بعد أن أصيب بسكتة قلبية في منزله وهو ما سبب صدمة لمتابعيه بسبب كونه لم يكن يعاني من أمراض وما زال يتمتع بالصحة.

تسببت وفاة مصطفى درويش في استعادة الجمهور لذلك المشهد بشخصية إيهاب الذي توفي على كرسيه وهو جالس يستمع إلى والدته وشقيقه وهما يتحدثان عن سعادتهم بطلاقة من أجل أن يستمتعوا هم بأمواله.

كان إعلان وفاة شخصية إيهاب في المسلسل عبر فيسبوك ليتفاجأ الجميع وهو ما حدث للجمهور بعد إعلان خبر وفاته في 1 مايو 2023.

وفاة عطية ورحيل دلال عبد العزيز

كان مشهد وفاة عطية في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2021، الأكثر حزناً، خاصة أنه كان مؤثراً بشكل كبير حين قدمته الفنانة دلال عبد العزيز والي كان أخر أدوارها قبل رحيلها عن عالمنا.

كانت شخصية الست عطية من أكثر الشخصيات التي أحبها الجمهور في المسلسل بسبب صفاتها والمودة والطيبة التي شكلت تلك الشخصية. وظهرت في مشهد النهاية وهي تتحدث مع نجلها الذي لعب دوره الفنان عمرو سعد قائلة "أشوفك بخير يا حبيبي"، مرددة مقولة "الله.. الله أكبر.. ما شاء الله"، وتنظر أمامها وكأنها ترى الملائكة ملتفين حولها.

في شهر أغسطس 2021 رحلت دلال عبد العزيز عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، ورغم أنه عرض لها بعض الأعمال التي كانت انتهت منها قبل مرضها مثل فيلم تسليم أهالي وفرق خبرة إلا أن مشهد الوفاة ظل الأبرز لها ليعتبره الجمهور المشهد الأخير لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار