تشكيلة "ماماز وباباز" أزياء الحوامل لموسم خريف 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
تشكيلة "ماماز وباباز" أزياء الحوامل لموسم خريف 2013
تستقي "ماماز وباباز" إلهام تشكيلتها الجديدة من أزياء الأمومة لموسم خريف 2013 من أسلوب حياة السيدات الحوامل اللواتي ينشدن الظهور بإطلالة أنيقة وعملية تناسب أداء الأم لأعمالها الاعتيادية على مدار اليوم بدءاً من تحضير مستلزمات المدرسة للأطفال صباحاً وحتى إعداد العشاء مساءً.
 
وتغطي التشكيلة جميع احتياجات الأم لموسم الخريف بدءاً من قطع الملابس سهلة الارتداء التي يمكن مواءمتها بعدة طرق لتناسب جو الخريف، ووصولاً إلى البلوزات والقمصان ذات المساحات المتجاورة من الألوان السادة والبنطلونات الضيقة المنقطة التي تحافظ على إطلالة الأم متماشيةً مع أحدث صيحات الموضة، بالإضافة للفساتين الأنيقة والبلوزات والقمصان المزينة بالأحجار البراقة التي تضفي بريقاً مميزاً خلال المساء.
 
وتتضمن مجموعة "ماماز وباباز" عدة مجموعات منها مجموعة "سكول ران" (School run)، مجموعة "لانش آوت" (Lunch out)، مجموعة "ووركيت" (Work it)، مجموعة "جلامت" (Glam It)، مجموعة "إيسنشال" (essential) بالإضافة إلى مجموعة "دينيم" (Denim).
 
إنها باختصار أناقة "ماماز وباباز" التي تقدم للحامل كافة التصاميم الأساسية التي تحتاجها، فلا تترددن في زيارة أقرب متجر إليكن لرؤية أحدث تشكيلات الدار لهذا الموسم.
 
 
أعجبك الألبوم؟ للمزيد من أزياء الحوامل على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار