تعتمد Dior على حقائبها المفضلة لدى المعجبين في مجموعة ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
تعتمد Dior على حقائبها المفضلة لدى المعجبين في مجموعة ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

مثل كثيرين منا، غيّر الحجر الصحي مصممة الأزياء ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لدار أزياء ديور Dior، التي قدمت مجموعتها ما قبل خريف 2021 في وقت سابق، قصيدة لثقافة البوب ​​في السبعينات، استوحيت تشيوري من شبابها وتطلعت إلى آندي وارهول والمصمم إيليو فيوروتشي للإلهام عند تصميم هذه المجموعة.

بعد عام من الحزن والخسارة، من المنعش رؤية كيوري وهي تخرج من الصندوق وتستكشف استخدام لون لا مثيل له، تحدثت كيوري، التي تفضل عادةً الألوان المحايدة والظلال الأكثر كتماً التي تظهر عادةً في تصميمات حقائب ديور Dior، إلى Vogue حول تغيير إلهامها قائلة: "العمل مع الألوان ليس بهذه السهولة بالنسبة لي، لدي أذواق محددة للغاية في اللون، لكن بصراحة، كنت بحاجة للعمل بالألوان، لقد كانت ضرورة بالنسبة لي ".

لقد أتى استكشافها وخيالها ثماره ومجموعة الحقائب هذه مليئة بالحيوية والمرح، فهي مليئة بالمطبوعات وتستحضر طاقة معينة لم نرها عادة في ديور، يظهر نقش الفهد في جميع أنحاء المجموعة واستخدام المنزل لطباعة الحيوانات الممتعة يعود إلى فترة ما قبل كيوري. 

كان Mizza Bricard، الذي كان ملهم كريستيان ديور نفسه، يحب طباعة النمر وأصبح رمزاً للمنزل، بالإضافة إلى ظلال مختلفة من RTW المطبوع بنقشة الفهد، أعيد تصميم حقيبة Dior Book Tote في جلد النمر وألوان الكاروهات وتظهر جنباً إلى جنب مع نسخ أخرى مثل طبعة ديناصور ونقش أحمر منقوش وحقيبة يد جديدة وتصميم الدلو مع شعار "I heart Paris" عليها. 
شوهدت حقيبة Bobby الكلاسيكية الأنيقة بألوان مثل الأصفر الزاهي وحقيبة السرج Saddle باللون الرمادي الفضي أيضاً بسعة أصغر من Book Tote، بالإضافة إلى Diorcamp Messenger.

أصبح النمط الحيواني عنصراً أساسياً في ثقافة البوب، لذلك وجدت كيوري نفسها تستخدم طبعة جلد النمر في أرشيفات ديور إلى إليو فيوروتشي، الذي هز الموضة مع متجر البيع بالتجزئة الخاص به في ميلانو، مما يترك انطباعاً دائماً عليها وبينما كانت التشكيلة تفتقر إلى الاتساق في بعض الأحيان، أوضحت كيوري أنها أخذت تلميحها من إعادة صياغة فن البوب ​​لرسومات عصر النهضة لأندي وارهول.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة وآخر صيحات الأحذية لهذا العام.