تعرفوا على شبيهات ياسمين صبري إحداهن محجبة صورة طبق الأصل منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
شبيهات ياسمين صبري إحداهن محجبة صورة طبق الأصل منها وأخرى أثارت غضبها
مقالات ذات صلة
ظهور شبيهة جديدة لياسمين صبري على الساحة...هل ملامحهما متطابقة حقاً؟
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها
ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود: والأخيرة تتفوق بلمسة ناعمة

استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تخطف الأنظار بفضل جمالها العربي اللافت، ليخرج على السطح العديد من الشبيهات نافسناها في الجمال.

شبيهات ياسمين صبري

من النجمات الشهيرات التي يشعر الجمهور بأنها تشبه ياسمين صبري بشكل كبير، هي الفنانة جيهان خليل، وذلك بعد أن أربكت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 بحضورها، بعد أن ظن البعض أنها ياسمين قبل أن تعرف الحقيقة.

من جانبها، نفت جيهان خليل وجود أي تشابه بين ملامحها وملامح ياسمين صبري، أو أن يكون هناك تعمد في تقليدها، مؤكدة على أنها لم تجر أي عملية تجميل ولم تتغير ملامحها إطلاقاً منذ الصغر حتى الآن.

كما تم تشبيه الشاعرة بشاير الشيباني بياسمين صبري، ليؤكد رواد مواقع التواصل أن ملامحهما متقاربة بشكل لا يصدق.

مودل شادن شبيهة ياسمين صبري
أيضاً نالت عارضة الأزياء التونسية شادن لقب شبيهة ياسمين صبري، وذلك بعد أن خطفت الأنظار بتشابه ملامحها الكبير مع الفنانة المصرية.

مع انتشار صور عارضة الأزياء شادن بدأ الكثيرون يطلقون عليها لقب شبيهة ياسمين صبري، بسبب تشابه ملامحهما سوياً، الأمر الذي دفع المودل التونسية للتعليق على الأمر، لتبدي سعادتها بهذا التشبيه.


وأشارت شادن في تصريحات صحفية أن عملها في مجال الأزياء جعلها أكثر قرباً من الجمهور، وعلى إثره بدأ يلاحظ البعض أن ملامحها تتشابه مع ياسمين صبري، مؤكدة على حبها للفنانة المصرية، ولكنها أوضحت بمزاح أن في حالة المقارنة بينهما فسوف تكون هي الأجمل.

وبعد تصريح شادن بأنها تجد نفسها أجمل من ياسمين صبري، كشفت تقارير صحفية أن الأخيرة غضبت من إقحام اسمها في هذا الأمر، خاصة وأنها لم تلتق بهذه الفتاة من قبل، بحسب مجلة لها.


كذلك تم تداول فيديو لفتاة أجنبية من داخل السيارة وهي تستعرض جمالها، وجد الجمهور أن ملامحها تشبه ياسمين صبري بشكل كبير، ليتم تداول المقطع على أنه فيديو "لشبيهة ياسمين صبري".

أيضاً تداول رواد مواقع التواصل صور لفتيات تردد وبقوة أنهن يشبهن ياسمين صبري، مثل الفتاة دينا حمدي المحجبة التي لفتت الأنظار نحوها بملامحها القريبة من الفنانة المصرية.

المحجبة دينا حمدي شبيهة ياسمين صبري
وأشارت دينا حمدي إلى أنها لم تلاحظ الشبه الذي يجمعها مع ياسمين صبري إلا بعد أن بدأت صورها في الانتشار على مواقع التواصل باعتبارها شبيهتها، بحسب تصريحها للوطن.

كذلك خرج البعض وشبه مدونة الموضة هدير عاطف بأنها تشبه ياسمين صبري بشكل كبير، خاصة وأن لديهما نفس الشامة على الوجه.


شاهدوا صور شبيهات ياسمين صبري: