شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!

أثار مقطع فيديو ومجموعة من الصور المتداولة انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بين صاحب هذه الصور وبين الفنان عمرو دياب.

شبيه عمرو دياب يعمل جزارا

ولفت شبيه عمرو دياب الأنظار، حيث تداول كثيرون صوره وفيديوهاته،  وبدا فيها نسخة طبق الأصل من المطرب الشهير.

وبدأت القصة بتداول الفيديو من صفحة شخص يدعى محمد جمال بسيوني، وهو مهندس مهتم بالأعمال الخيرية، ويسافر في أنحاء الجمهورية.

وشارك المهندس مقطع فيديو مع شبيه عمرو دياب الذي يعمل جزارا أثناء زيارته لمحل بيع اللحوم الخاص به في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ليتداوله كثيرون على نطاق موسع مؤكدين أن ملامح الرجل شديدة الشبه بملامح عمرو دياب لدرجة لا تصدق.

وشبيه عمرو دياب يدعى محمد عبد الله ويعيش في محافظة القليوبية، وبدا أنه شخص خجول لا يتحدث أمام عدسات الكاميرات بحرية ولا يسعى للشهرة.

شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!

شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!

الجمهور يتفاعل مع صور شبيه عمرو دياب

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور محمد عبد الله الجزار شبيه عمرو دياب، مؤكدين أن ملامحهما نسخة طبق الأصل.

وطالب البعض الفنان عمرو دياب بدعوته مجانا إلى إحدى حفلاته التي يقيمها حاليا، مشددين على أن الرجل سيخطف الأنظار في الحفل وسيحب الناس فقرة ظهور شبيه عمرو دياب إلى جواره.

من ناحية أخرى أكد مصدر مقرب من محمد عبد الله شبيه عمرو دياب أنه يتمنى رؤيته في الحقيقة، وأشاروا إلى أن الناس دائماً ما تشبهه بعمرو دياب في الواقع مما يجعله يشعر بالخجل.

هذا ولم يكن محمد عبد الله الجزار، هو أول شبيه للفنان عمرو دياب، ولكن سعى كثيرون من قبل لتقليد المطرب الشهير، بينما شابهه البعض في الملامح بالفعل.

شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!

ولعل أبرز شبيه للفنان عمرو دياب هو الشاب حسام مصطفى الذي ظهر بدلا منه في أحد إعلانات شركة بيبسي الشهيرة على أنغام أغنية خلينا ننبسط، ولاقى ظهوره تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينهما.

شبيه عمرو دياب الجديد نسخة طبق الأصل منه لن تصدقوا مهنته!حيث قام حسام مصطفى بتقليد بعض الاستايلات واللوكات المختلفة لعمرو دياب من أغاني شهيرة وقديمة، لدرجة أنه أصبح نسخة عن عمرو دياب واستضافته العديد من القنوات التليفزيونية التي تحدث خلالها عن حبه الشديد للهضبة.

يذكر أن عمرو دياب يستعد حاليا لإحياء حفل جديد في الساحل الشمالي، وتفاوتت أسعار التذاكر الخاصة بهذا الحفل حيث بدأت بعض الأسعار من 400 جنيه مصري ووصلت أسعار بعض تذاكر الطاولات لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي لمبلغ 50 ألف جنيه.