ظهور شبيهة جديدة لياسمين صبري على الساحة...هل ملامحهما متطابقة حقاً؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
ظهور شبيهة جديدة لياسمين صبري على الساحة...هل تشبهها حقاً؟

تداول رواد مواقع التواصل فيديو تحت مسمى شبيهة ياسمين صبري، تظهر فيه فتاة أجنبية من داخل السيارة تستعرض ملامحها أمام الكاميرا.

شبيهة ياسمين صبري

فيديو متداول بعنوان شبيهة ياسمين صبري تظهر فيه فتاة وهي تنظر للكاميرا، وتستعرض جمالها بدلال وخفة بابتسامات رقيقة، وعلى إثره تفاعل الجمهور بقوة مع المقطع، حيث أكد البعض أن الفتاة حقاً تشبه الفنانة المصرية كثيراً خاصة وأن لديها نفس الشامة على وجهها، كما أن لديهما نفس الحركات.

في حين نفى أخرون أن تكون الفتاة في الفيديو تشبه ياسمين صبري، مشيرين إلى أن الأخيرة ملامحها عربية مختلفة عن الأخرى كثيراً.


شبيهات ياسمين صبري

هذه الفتاة الأجنبية ليس أول واحدة يطلق عليها شبيهة ياسمين صبري، فسبق وأن قيل على الفنانة جيهان خليل أنها نسخة عنها، بعد أن أربكت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 بحضورها، بعد أن ظن البعض أنها ياسمين قبل أن تعرف الحقيقة.

ياسمين صبري وجيهان خليل
من جانبها، نفت جيهان خليل وجود أي تشابه بين ملامحها وملامح ياسمين صبري، أو أن يكون هناك تعمد في تقليدها، مؤكدة على أنها لم تجر أي عملية تجميل ولم تتغير ملامحها إطلاقاً منذ الصغر حتى الآن.

الشاعرة بشاير الشيباني
كما تم تشبيه الشاعرة بشاير الشيباني بياسمين صبري، ليؤكد رواد مواقع التواصل أن ملامحهما متقاربة بشكل لا يصدق.

عارضة الأزياء شادن وياسمين صبري

أيضاً نالت عارضة الأزياء التونسية شادن لقب شبيهة ياسمين صبري، وذلك بعد أن خطفت الأنظار بتشابه ملامحها الكبير مع الفنانة المصرية.

مع انتشار صور عارضة الأزياء شادن بدأ الكثيرون يطلقون عليها لقب شبيهة ياسمين صبري، بسبب تشابه ملامحهما سوياً، الأمر الذي دفع المودل التونسية للتعليق على الأمر، لتبدي سعادتها بهذا التشبيه.


وأشارت شادن في تصريحات صحفية أن عملها في مجال الأزياء جعلها أكثر قرباً من الجمهور، وعلى إثره بدأ يلاحظ البعض أن ملامحها تتشابه مع ياسمين صبري، مؤكدة على حبها للفنانة المصرية، ولكنها أوضحت بمزاح أن في حالة المقارنة بينهما فسوف تكون هي الأجمل.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، تدعم الفنانة ياسمين صبري زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في معركته الانتخابية في مجلس الشيوخ المصري 2020، حيث نشرت صورته من الملصق الدعائي الانتخابي له والمكتوب عليه: " القائمة الوطنية من أجل مصر، أحمد أبو هشيمة مجلس الشيوخ 2020" عبر خاصية ستوريز على انستقرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار