ياسمين صبري وجورجينا نجمتان لفتا الأنظار بالشبه بينهما وهذه اختلافتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
ياسمين صبري وجورجينا نجمتان لفتا الأنظار بالشبه بينهما وهذه اختلافتهما

لا تزال قصة تشابه ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، حديث السوشيال ميديا، كيف لا؟ والاثنتان نجمتان من نجمات منصات التواصل الاجتماعي، وكلتاهما استطاعت النجاح فيما تفعل على نطاق واسع.

الجميع يتحدث عن تشابه ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، ولكن هل تساءلتم عن أوجه الاختلاف بينهما؟ هنا نستعرض اختلافات وتشابهات ياسمين صبري وجورجينا.

اختلافات

هناك عدد من الاختلافات التي فرقت كل من ياسمين وجورجينا، أن تصبحا نسخة مكررة وبعيداً عن الدين والعرق والجنسية واللغة، هناك أوجه اختلاف في ستايل الحياة نفسه بينهما.

شكل النجاح

جورجينا رودريغيز اختارت أن تجمع بين نجاحين في حياتها، هما تكوين عائلة والانطلاق في عملها كامرأة مستقلة، بينما ياسمين صبري اختارت التركيز على ما تريد في حياتها والنجاح في مجالها كفنانة فضلا عن الاستمتاع بكل ما تفعل.

الأصول المختلفة

جورجينا رودريغيز أتت من حي فقير في الأرجنتين، وكانت تعمل من أجل الحصول على المال الكافي لمعيشتها بينما ياسمين صبري ابنة طبيب مصري وهي من عائلة عريقة ولم تشهد في حياتها الفقر أو العناء، بل توفرت لها الثروة والأموال والحياة المرفهة منذ طفولتها.

التشابه بين ياسمين وجورجينا

على النقيض هناك عدد من أوجه التشابه الكثيرة التي جمعت بين النجمتين ياسمين صبري وجورجينا، منها وضعية التصوير والطريقة الفنية في التقاط الصور.

استايل الملابس الذي أجمع الكل على أنهما تحملان نفس اللمسات سواء في المجوهرات، الاستايل، الحقائب، تسريحات الشعر وغيرها.

الحياة المرفهة التي تعيشها ياسمين صبري قريبة من الحياة التي تعيشها جورجينا، رفاهية من حيث سهولة التنقل بالطائرات الخاصة وزيارة الأماكن الساحلية المميزة واقتناء الحقائب الفاخرة والسيارات الفارهة وخلافه.

العمل قبل الشهرة

ياسمين صبري وجورجينا قررا الاستقلال بحياتهما المادية مبكرا، وقد عملت النجمتان في بيع السلع الفاخرة قبل شهرتهما، حيث عملت جورجينا في بيع الحقائب الثمينة بينما عملت ياسمين في محل لبيع الألماس أثناء دراستها الجامعية، ومقره كان نيويورك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار