تعرفي على ألوان فصل الربيع وطرق ارتدائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
تعرفي على ألوان فصل  الربيع وطرق ارتدائها
مقالات ذات صلة
ألوان ستعزز مزاجك عند ارتدائها
أحذية توقفي عن ارتدائها في فصل الشتاء
ألوان تستهلك طاقتك: توقفي عن ارتدائها

سواء كنتِ تفضلين أرتداء الألوان أو ترغبين فقط في الاستمتاع بالظلال الجريئة العرضية، فإن اللون المناسب له وسيلة لتحسين مزاجك وملابسك على الفور، اللون الأصفر الفاتح أو البرتقالي ينشط تماماً، بينما يتميز اللون الأزرق والأخضر بالصفاء والسهولة.

عند ارتداء ملابس قليلة، يمكن أن يكون مزيج من درجات الألوان المحايدة من الأسود إلى البني والأبيض هو نعمة التوفير والأفضل من ذلك، أنها متعددة الاستخدامات إلى ما لا نهاية كموازنة للظلال الجريئة، مهما كانت ميولك اللونية، تكثر مجموعة من الألوان المنعشة في فصل الربيع، كما يظهر في مجموعات المصممين من Oscar de la Renta و Altuzarra و Elie Saab، على سبيل المثال لا الحصر، بدءً من الأصباغ القوية إلى الألوان الصامتة الغنية ولا نفترض أن صيحات الألوان هذه تتعلق بالملابس فقط، تُظهر الاكسسوارات أيضاً مثل Mark Cross قوة الإضافات الزاهية، مثل حقيبة كتف صفراء  بسيطة.

استمري في التمرير للتحقق من خمسة من أفضل درجات الألوان لهذا الموسم، مع نصائح التنسيق لكل منها.

اللون الأزرق السماوي 

اللون الأزرق السماوي لربيع 2021، يناصر المصممون مثل Altuzarra و Oscar de la Renta و Elie Saab جانباً أكثر نعومة مع نغمات أفتح من ردة الذرة الكريمية إلى السماء الباهتة، للحصول على هذا الاتجاه من الرأس إلى القدمين، تكون المجموعة المحبوكة سهلة ومُجمعة معاً، ناهيك عن طريقة مريحة لتيسير طريقك للتخلص من الملابس القطنية.

  • للحصول على شيء أكثر أناقة ولامعاً، اختاري الملحفات أحادية اللون أو الفستان المطبوع، نقاط إضافية لعنصر غريب الأطوار ومميز.

الأحمر الداكن 

الأحمر الداكن مرادفاً للقوة، يشير اللون الأحمر دائماً إلى الثقة، سواء كنتِ ترتديها بلمسة بسيطة أو في إطلالة كاملة، يتنوع لون الربيع في هذا اللون المجرب والحقيقي، مع الفساتين والبدلات والفواصل التي تتراوح من الورد إلى حلوى التفاح.

  • اختاري تصاميم بسيطة مع خطوط نظيفة للحصول على لحظة حمراء كاملة، سواء كانت بدلة قصيرة وتنورة أو بدلة شبه مترهلة أو احتضني عودة حقبة الثمانينات والتسعينات بشفة قرمزية جريئة.

أصفر ذهبي 

أصفر ذهبي 

لا شيء يضاهي ظلال الليمون أو الأناناس أو سلسلة من الحلوى لتنشيط مجموعة الربيع، كما يظهر في مجموعات Oscar de la Renta و Mark Cross و Elie Saab، يعد الشريط متعدد الألوان مع الأشرطة الصفراء أمراً سهلاً للغزو، بينما سيضرب الفستان البوهيمي الطويل بلا شك على وتر.

  •  للحصول على بيان في المنتصف، استبدلي اكسسواراتك اليومية المحايدة بسوار من الذهب الأصفر.

لون البيج 

لون البيج 

من الأزياء المحبوكة المنقوشة إلى المعاطف كبيرة الحجم والسراويل المترهلة، بلغ اللون البيج ذروته حقاً في عام 2020، كتحديث عام 2021 للمحايد المحبوب، قدم لنا المصممون اللون الناعم والمتوافق مع أي لون من اللاتيه وإصداراً أكثر تشبعاً بقليل اعتبرناه "كورتادو"،  يتسم هذا الموسم الجديد بالسمرة الخالدة مع الفروق الدقيقة مثل التطريز الملون ومربعات القماش القطني وتزيين الأجهزة المعقدة.

  • لا تزال الملابس من الرأس إلى القدمين مفضلة، سواء كان ذلك فستان ميدي مع صدرية متناسقة أو معطف متناسق من أعلى البنطلون أو اكسسوارات مع فستان ماكسي.

الأبيض والأسود 

الأبيض والأسود 

لربيع 2021، اقترب المصممون من الاقتران القوي للأبد بين الأسود والأبيض مع عدسات مختلفة مصممة لتناسب كل جماليات، بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الحد الأدنى، فإن المواد الصلبة المصممة معاً مع الملحقات القوية تكون مرتفعة ومثيرة في آن واحد.

  • القماش القطني الحديث هو بالتأكيد للكلاسيكيين، على الرغم من أن جاذبية preppy تنحرف عن الفخامة عند تصميمها بطريقة انتقائية، للحصول على لمسة من التألق، تسود الزخارف المتفتحة الساحرة والأنوثة، في كل من التفاعلات الشفافة والطبقات الكبيرة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا