تعرفي على موضة الـ"Jelly Fishing" التي تجتاح صيحات الأزياء الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
تعرفي على موضة الـ"Jelly Fishing" التي تجتاح صيحات الأزياء الآن
مقالات ذات صلة
موضة الـ Halter Neck صيحة الأزياء الصيفية الممتعة
صيحة الجوارب المترفة تجتاح عالم الموضة هذا الشتاء
موضة الألوان الثنائية تجتاح 2020: تعرفي عليها

السبب في ظهور موضة قنديل البحر "Jelly Fishing" الآن كواحدة من أكبر اتجاهات التصميم في فصل الشتاء هو فن ارتداء معطفك المنتفخ الأكثر كثافة أو سترة ضخمة مع بلوزات ضيقة، مما يخلق مظهراً مشابهاً لجسم "قنديل البحر" على شكل جرس ومخالبه، في حين أن الجزء العلوي يهدف إلى إبقائك لطيفة ودافئة، فإن الجزء السفلي المناسب للشكل يضيف قدراً مثالياً من التباين ويلعب بالتناسب.

إننا نشهد الكثير من هذا الموسم الأسلوب المتضخم، المتطرفة الأحذية مقبض وحيد والمتسكعون وحقائب اليد حجم الناعمة، إنه مدفوع برغبتنا بعد الإغلاق في التواجد في ملابسنا، مع ارتداء عناصر عملية أيضاً.

بطبيعة الحال، فإن الجانب الموسمي لصيد قديل البح ليس سوى جزء من سبب نجاح هذا المزيج ولماذا كان المشاهير والمؤثرون يتنقلون في الآونة الأخيرة، فإن هذا التوازن هو عمل ممتع عندما يتعلق الأمر بجميع العناصر كبيرة الحجم وليس فقط الملابس المنفوخ والسترات.

عندما تريدين ارتداء قطع أكبر وأضخم من حيث الحجم، نقترح مزجها مع قطع أضيق وأنحف للمساعدة في موازنة النسبة الإجمالية والسماح لنا برؤية الشخص تحت المظهر وليس فقط الملابس نفسها، الشيء نفسه ينطبق على الملابس الداخلية الضخمة، مثل السراويل القصيرة يجب ارتداؤها مع تصميم أكثر ملاءمة في الأعلى يخلق التوازن ويسمح لنا برؤية الجسم تحت الملابس.

يجب أن تبحثي عن مقاس واسع، لكن بتصميم صحيح عبر الكتفين والرقبة، مع مراعاة قطع واسعة جداً حول الجسم بحيث تصل إلى أي مكان من فوق الركبة إلى منتصف الفخذ.

في حين أن هذا الاقتران الخاص بسيط من الناحية النظرية، يخبرنا الخبراء أنه لا تزال هناك طريقة صحيحة وخاطئة لصيحة قناديل البحر هذا الشتاء.

طريقة تطبيق موضة قنديل البحر 

  • مفتاح هذا الاتجاه هو الحفاظ على التوازن، اختاري سترة أو معطفاً منظماً ولكن لا تختاري سترة أو معطفاً كبيراً جداً أو صندوقياً بحيث يغلف إطارك.
  • قومي بإقران سترة توكسيدو رجالية مع بنطلون ضيق من الدانتيل وقميص خفيف الوزن أو استبدلي السترة بمعطف كبير الحجم وبنطلون جينز ضيقة الساق وأحذية مسطحة. 
  • الملاءمة هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بتجربة موضة الأزياء الجديدة هذه، مما يضمن أن الجزء العلوي من ملابسك، خاصة المعاطف، لن يتغلب عليكِ أو يشعر بالهاء شديد.
  • كوني حريصة على عدم الانحناء بقوة في الاتجاه إلى الحد الذي يبدو كما لو كنتِ تغرقين في المعطف. 

نعتقد أن المكان الذي يفتقد فيه الناس العلامة هو اختيار المعاطف الكبيرة جداً حول الكتفين وعبر خط العنق، يجب أن تبحثي عن مقاس واسع لكن صحيحاً عبر الكتفين والرقبة، مع مراعاة قطع واسعة إضافية حول الجسم بحيث تصل إلى أي مكان من فوق الركبة إلى منتصف الفخذ.