تعرّفي على أحدث صيحات عالم الموضة هذا الموسم مع خبيرة الموضة بتول قواس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
تعرّفي على أحدث صيحات عالم الموضة هذا الموسم مع خبيرة الموضة بتول قواس
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الموسم
أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم ربيع/صيف 2018
نانسي عجرم تتبع أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من أراب آيدول

أود البدء في الحديث كمستشارة وخبيرة في تصميم الأزياء، عن أهمية الاستثمار في القطع الخالدة التي تدوم  على مر السنين، وهذا ما تعلمناه جميعاً أثناء الحجر الصحي لفترة طويلة، حيث لن تندم أبداً على شراء هذه القطع، واليوم سأسلط الضوء على أكثر قطع جذابة للاقتناء لشتاء عام 2022، حيث هذه هي القطع التي يمكن لأي فتاة تنسيقها لمختلف المناسبات وتناسب فترة الصباح والمساء.

المعطف الطويل

نبدأ بذكر المعطف الطويل بالألوان الزاهية، والذي يعبر عن أنوثة المرأة وهو من الصيحات الدارجة لهذا العام، حيث يمكنك الحصول عليه بأقمشة مختلفة مثل معطف الصوف أو الفرو أو الجلد.  

________________________________________________________________________________ 

طقم الصوف الواسع

من صيحات هذا الموسم كذلك هو طقم الصوف الواسع الحجم، وخاصة الألوان الباهتة منه، حيث يناسب الخروج للتسوق أو الذهاب إلى اجتماع. 

البلايز الصوفية من الموهير 

___________________________________________________________________________ 

من صيحات هذا العام البلايز الصوفية المنسوجة من الموهير، حيث يمكنك وضعها على الأكتاف وربطها بشكل أنيق فوق ملابسك لتضفي أناقة ولمسة أكثر أنوثة وجاذبية. 

عودة الموضة القديمة 

سنرى في هذا العام عودة موضات الزمن الجميل، الستينيات والسبعينيات، مثل صيحة بنطال الشارلستون المتسع من أسفل القدم، وهو يناسب السيدات الطويلات حيث يزيد من جاذبيتها ويبرز جمالها، ويمكن تنسيقه من خلال ارتداء حذاء ذو كعب عالٍ. 

 أحذية اللوفرز المريحة

سنرى لهذا العام انتشار الأحذية العملية التي تعرف باسم “Loafers” بالإنجليزية حيث تصلح للارتداء مع التنانير والسراويل والفساتين وحتى مع أطقم الرياضة، وسنراها بقوة في فصل الشتاء بألوانها المختلفة. 

وبالنهاية عزيزتي الانثى نصيحتي كبتول قواس لك كلما كنت بسيطة باختيارات الملابس والألوان، كلما زدتي رقي وأناقة، وخاصة الألوان التي تتبع نسق “مونوكروم” أي درجات اللون الواحد. 

كوني كالفراشه دائمآ متألقة بجمالك الداخلي الذي ينعكس على ابتسامتك وعلى مظهرك الخارجي 

تابعوا بتول القواس كاتبة هذا المقال للحصول على المزيد من النصائح وصيحات الموضة @bqsvoyage