تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخرة بلمسات شبابية عصرية منعشة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخرة بلمسات شبابية عصرية منعشة
مقالات ذات صلة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
صور: ابنة نادين نجيم بملامح مطابقة لوالدتها: تشبه أميرات ديزني
نادين نجيم: ملكة جمال لبنان التي خطفت القلوب وتربعت على عرش الدراما

خطفت إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخرة الأنظار لتميزها بلمسات شبابية عصرية منعشة، مما جعل مدونات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا تلقي الضوء عليها وتكشف أسرارها.

تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخرة 

تزينت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان من التول المزين بالشراشيب من الأمام والمبطن بالحرير الأبيض من ماركة Burberry، والذي يصل سعره إلى 5.500 آلاف دولار أي حوالي 20.600 ريال سعودي.

تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخر بلمسة عصرية

بينما اختارت الفنانة اللبنانية الحسناء قطعة اكسسوار فخمة من دار Diva، وهي عبارة عن قلادة من مجموعة ويبلغ سعرها 8 آلاف دولار أي حوالي 31 ألف ريال سعودي.

تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الفاخر بلمسة عصرية

طلاق نسيب نجيم وزوجها

كانت نادين نسيب نجيم قد تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلان هما هافن وجيوفاني، ثم أعلنت انفصالها عنه عام 2019، حيث اعترفت حالياً أنها تحرص دائماً على عدم الحديث عن أسباب الطلاق كلما تم سؤالها، وذلك لأنها لا تريد لطفليها أن يشعرا بالحرج أو الضيق بسبب خروج خلافات والديهما للعلن.

أسرار مكياج نادين نسيب نجيم

بصفة عامة، تفضل النجمة اللبنانية الألوان الناعمة والمحايدة بدرجات الترابي والنيود والبرونزي والبني الفاتح، وتوازن بين الدرجات التي تختارها لظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود.

وعلى الرغم من ذلك، تظل إطلالات نادين نجيم متجددة بفضل تنويعها في طرق تحديد عينيها وكذلك اختيارات درجات أجرأ لأحمر الشفاه في بعض الأحيان، خاصة في الإطلالات الخاصة بالسهرات أو جلسات التصوير.

ولا تحب نادين نجيم المبالغة في  المكياج، فهي لا تضع رموش صناعية ضخمة ولا تقوم بتحديد شفتيها باستخدام التاتو أو الألوان الداكنة، وإنما تكتفي فقط بإبراز عظام وجنتيها بالكونتور الملائم ووضع بعض الهايلايت لكي يكتمل جمالها المبهر.