نادين نجيم في إطلالة جريئة تستعرض قوامها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
نادين نجيم في إطلالة جريئة تستعرض قوامها

قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بنشر أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستقرام، وكانت الصور من أحد الشواطئ التي كانت تقضي نجيم فيها عطلتها الصيفية.

ومن المعروف عن الفنانة نادين نجيم أنها مميزة بأناقتها ودائماً ما يراها جمهورها بشكل رائع ومميز، ويساعدها في ذلك اختيارها للملابس اللافتة التي تبرز جمالها ورشاقتها.

إطلالة نادين نجيم

حيث تختار الفنانة نادين نجيم الملابس ذات الألوان الفاتحة، ودائماً ما تعتمد نجيم في إطلالاتها على اختيار فستاتين طويلة وتنسق معهم  توبات أو جيبات وتكون ضيقة حتى تبرز رشاقتها وجمالها.

وفي آخر إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، شاركت صورة بملابس صيفية، حيث ارتدت شورت جينز، وجذبت إطلالاتها الجريئة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعراض رشاقتها.

ومن ناحية الميك آب فإن نادين تتميز باختيار الألوان الهادئة والناعمة حيث تختار ألوان خفيفة وناعمة للعيون، أما أحمر الشفاه تختاره لون بيج ناعماً حتى يبرز جمالها وأنوثتها.

نادين نجيم في إطلالة جريئة تستعرض قوامها

وبالنسبة لتسريحات الشعر تفضل نادين نجيم دائماً أن تترك شعرها منسدلا بين الكتفين وتعتمد صبغة شعر لونها بنياً.

جدير بالذكر أن صورة نادين نجيم على خطفت الأنظار بشكل لافت وتفاعل معها المتابعين بشكل كبير، حيث ظهرت نادين في الصور بهوت شورت وعلقت على الصور قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أن الصيف قد انتهى تقريبا… العودة إلى العمل".

وحصلت الصور على عدة تعليقات من المتابعين ومن المشاهير أيضاً ومن بينهم المذيعة رضوى الشربيني والذي علقت وقالت "قمر"،  فيما علقت الفنانة نادين الراسي: "كل الحظ ندون"

أما عن تعليقات الجمهور على صور نادين قد جاءت كالتالي، تعليقات الجمهور على الصور، كالتالي: "أحلى نادين"، "ملكة"، "جمال"، "كيوت"، "ربنا يحميكي"، "ما شاء الله قمر".

نادين نجيم ملكة جمال لبنان

حصلت نادين نجيم على جائزة ملكة جمال لبنان وذلك في مسابقة عام 2004، وبعدها اتجهت إلى تقديم البرامج الإذاعية من خلال شاشة فضائية المستقبل.

ومن بعدها اتجهت نادين إلى عالم التمثيل حيث حصلت على أدوار بطولة في العديد من الأفلام مثل فيلم غزل البنات وكذلك حصلت على أدوار بطولة في العديد من المسلسلات مثل مسلسل أجيال ومسلسل لو ومسلسل عشق النساء ومسلسل صالون زهرة، وكان العرض الأول لهذا المسلسل عبر منصة شاهد.

وكان مسلسل صالون زهر من إخراج جو بوعيد، وتأﻟﻴﻒ نادين جابر، وشاركها البطولة النجوم: معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، ونهلة عقل داوود وغيرهم، وكان مسلسل "صالون زهرة" هو آخر أعمال الممثلة اللبنانية نادين نجيم وقد لاقى نجاحاً كبير بعد عرض على شاشات التليفزيون.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار