نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسلها 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسلها 2024

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تفاصيل جديدة حول مسلسلها 2024 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وذلك بعد أن نشرت أول صورة لها من داخل الكواليس قبل أيام.

نادين نجيم تكشف تفاصيل قصة مسلسل 2024

وأوضحت نادين نجيم في لقاء لها على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن مسلسلها 2024 سيكون مزيجاً من التشويق والإثارة والأكشن وكذلك الدراما والرومانسية، مشوقة الجمهور إلى الأحداث التي سيحملها المسلسل.

أضافت نادين نجيم أن التشابه بين أحداث مسلسلي 2024 و2020 الذي عرض قبل 3 أعوام، هو الشخصية التي تلعبها "النقيب سما"، ولكنها تقدم في سياق مختلف تماماً.

ولفتت إلى أن شخصية النقيب سما ستكون امتداداً لما حدث معها خلال مسلسل 2020 إلا أنه لا يمكن اعتبار مسلسلها القادم جزءاً آخر منه خاصة أن هناك خطوطاً درامية انتهت بالفعل في مسلسل 2020 وخطوط درامية جديدة ستبدأ في المسلسل القادم.

وتحدثت نادين نجيم حول بعض تفاصيل القصة، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول تداعيات قضية 2020 التي تناول أحداثها المسلسل وكانت تتولاها النقيب سما، بعد مقتل شقيقها، ومدى خطورة الأزمات الجديدة التي ستتعرض لها الشخصية.

وتابعت قائلة: "سيكون حول أحداث مرت بها شخصية "النقيب سما" في الماضي، وأن الأحداث تنطلق من خلال علاقة "سما" مع ابنتها"، مشيرة إلى أن أحداث مسلسل 2024 تبدأ بعد مرور 4 سنوات من انتهاء قضية 2020 التي قدمتها في المسلسل السابق.

وكان الفنان السوري قصي خولي وجه عتاباً إلى صناع مسلسل 2024 بعد الحديث عن كونه جزءاً ثانياً من مسلسل 2020، وذلك لعدم مشاركته فيه، موضحاً أنه لا يتمنى تقديم نفس القصة بدون شخصية صافي التي قدمها مع نادين نجيم، مشيراً إلى أنه تلقى وعداً من شركة الإنتاج بعدم حدوث ذلك فضلاً عن إخباره بأن قصة المسلسل الجديد ستدور حول النقيب سما ومحاولة العصابة إيذاء ابنتها وهو بعيد عن تفاصيل 2020.

ورداً على سؤال مذيع برنامج ET بالعربي حول تصريحات قصي خولي السابقة أنه سيشعر بالضيق إذا كان هناك جزء ثان من مسلسل 2020 ولم يكن متواجداً فيه، قائلة: "لا تعليق".

أول صورة من مسلسل 2024

يذكر أن نادين نجيم شوقت الجمهور قبل أيام لمسلسها 2024 بنشر أول صورة لشخصية النقيب سما بإطلالتها عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وشخصية النقيب سما التي حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل 2020 وحازت على إعجاب الجمهور، مع الفنان السوري قصي خولي، إلا أن المسلسل القادم سيكون بجانب الفنان محمد الأحمد لتقدم معه ثنائية للمرة الأولى.

أول صورة من مسلسل 2024

وكان مؤلف المسلسل، بلال شحادات كشف في تصريحات أن المسلسل يحمل مغامرة وتفاصيل جديدة مختلفة عن ما سبق تقديمه في مسلسل 2020 مع الفنان السوري قصي خولي ولا يمكن اعتباره جزءاً ثانياً، إلا فيما يتعلق بشخصية النقيب سما إلا أنه عمل درامي مختلف من كافة النواحي.

وتابع قائلا: "أحداث مسلسل 2024 ستكون مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث تدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، ومن المقرر تقديمه في 15 حلقة فقط".

وأكد مخرج المسلسل، فيليب أسمر، ما كشف عنه المؤلف ونادين نجيم حول قصة مسلسل 2024، موضحاً أن المسلسل يميل إلى كونه قصة جديدة رغم امتداد بعض خيوط الحكاية التي بدأت في الجزء الأول منه.

ويشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سوياً، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار