تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

أثار حفل الزفاف الأسطوري لـ نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال المصري الشهير، محمد المرشدي، على أمير عبد الوهاب، جدلًا واسعًا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تكاليف الحفل الذي أحياه أربعة من أشهر الفنانين على ساحة الغناء في العالم العربي.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

واحتفل رجل الأعمال المصري الشهير محمد المرشدي، عضو مجلس الشيوخ، مساء الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، بحفل زفاف ابنته نور المرشدي، على أمير عبدالوهاب، في قصر المرشدي بالقطامية هايتس شرقي الققاهرة، استمر الحفل الأسطوري الذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

تكاليف حفل الزفاف الأسطوري لنور المرشدي:

الحفل الذي أقيم في القاهرة كان وراءه العديد من التفاصيل المثيرة والتي تجعله الزفاف الأضخم نظرا لتجهيزاته الكبيرة وتكلفته المرتفعة والذي حضره كوكبة من صفوة المجتمع والمشاهير.

وتألقت العروس نور بفستان الزفاف الذي جاء طويلًا وأكمام طويلة أيضًا من قماش الجوبير مطرز بأكمله، وتركت العروس شعرها منسدلًا على كتفيها.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

وعلى عهدة موقع "FilFan"، الإخباري الخاص المختص بالأخبار الفنية، فإن هذا الحفل الأسطوري، تكلف 3 مليون دولار وأشرفت على التجهيزات شركة "باز ايفنت" لوليد الباز وهي من الشركات المصنفة عالميا في هذا المجال.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

وأشار الموقع أيضًا إلى أن تجهيزات الحفل تم استيرادها من لبنان واستعانوا من مصر بمعدات من شركة "فوكس لايت" لطارق صبري أما باقي التجهيزات كانت من شركة "باز ايفنت".

وأقيم في منزل من منازل عائلة المرشدي بالقطامية هايتس. 

وعائلة العريس تمتلك بنك كريدي أجريكول بمصر.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

وحول أجور الفنانين الذين أحيوا الحفل الأسطوري، وهم 4 نجوم من أشهر نجوم العالم العربي، راغب علامة ونانسي عجرم وحمو بيكا وتامر حسني، فقد حصل راغب علامة على أجر 65 ألف دولار، وحصلت نانسي عجرم على 60 ألف دولار، وحصل تامر حسني على 400 ألف جنيه، أما حمو بيكا حصل على 35 ألف جنيه مصري.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

بينما نقل موقع "مصراوي" الإخباري الخاص، أن بناء موقع الحفل الأسطوري استغرق مدة تصل لـ 3 أشهر، ليسع عدة آلاف من المدعوين ويلائم فقرات الحفل الذي تضمن استعراضات وفقرات فنية احترافية، مع استخدام كثيف للأضواء المبهرة وكافة ألوان الإضاء الإحترافية التي تماثل مهرجانات السينما الشهيرة.

وكانت دعوة الحضور للزفاف عبارة عن فيديو يرسل للمدعوين يتضمن، دعوة أهل العروسين لزفاف نور وأمير مع موقع حفل الزفاف في القطامية هايتس.

راغب علامة ينشر صورًا للحفل الأسطوري ويعلق عليه:

نشر الفنان اللبناني راغب علامة، صورا من الحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق: "وعادت ‎الأفراح وسترحل ‎كورونا، وسنفرح ونغنّي ونعيش الحياة بجمالها".

وأضاف: "ألف مبروك للعروسة القمر ‎نور المرشدي وعريسها ‎أمير عبد الوهاب في ‎فرح الأفراح بـ ‎مصر الحبيبة، فرحنا وغنّينا وسط آلاف الأشخاص.. الحمدلله ابتدت الحياة تعود إلى طبيعتها".

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري لابنة رجل الأعمال محمد المرشدي

ضجة بسبب مشاركة فنانين في الحفل في يوم وفاة سمير غانم:

وأثار مشاركة عدد من الفنانين في الحفل، حالة من الجدل عقب ظهورهم، خاصة بعد حضورهم جنازة الفنان الكبير سمير غانم الذي توافق في نفس يوم حفل الزفاف الأسطوري. حيث ظهرت صورهم على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ولاحقتهم انتقادات خاصة الذين ظهروا وتحدثوا أمام كاميرات الإعلام في الجنازة وعبروا عن حزنهم الشديد، ثم ظهروا يرقصون في حفل الزفاف.

وانتشرت صور حفل الزفاف على نطاق واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الحفل بـ "الأسطوري" حيث كان الأضخم في عام 2021 والأكثر إثارة للجدل، ولعل هذا بسبب ظهور عدد كبير من الفنانين فيه الحفل عقب تشييعهم لجنازة الفنان الراحل سمير غانم، في صباح نفس اليوم.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لعدد من الفنانين، وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهم في حفل زفاف، في نفس يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وخرجت كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة لبلبة، بتصريحات متناقضة، بعد حالة الغضب التي طالت عددًا من الفنانين المصريين بسبب ما قيل عن حضورهم حفل زفاف بعد ساعات من وفاة الفنان المصري سمير غانم، حيث شاركوا في دفنه بالصباح، وبعدها تواجدوا في حفل الزفاف بالمساء، وجاءت تصريحاتهم بعدما أعلنت الفنانة المصرية، هالة صدقي، اعتذارها عن حضور أحد الأفراح التي دعيت للمشاركة فيها من أجل التواجد في عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وجاء ذلك بالتزامن مع الهجوم على عدد من الفنانات من بينهم يسرا وإلهام شاهين بعد حضورهن حفل زفاف بعد ساعات من المشاركة في تشييع جثمان الراحل سمير غانم.

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة جمعت بين دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجدواي وعلقت عليها :"أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح، روحت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني إن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار