دنيا عبدالعزيز تكشف تفاصيل حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
دنيا عبدالعزيز تكشف تفاصيل حفل زفافها

صرحت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز خلال أحد اللقاءات التي قامت بها مؤخراً، أن زفافها سيكون نهاية الشهر الجاري، ولم تحدد المكان الذي سيقام به الحفل.
وقالت دنيا أن زفافها سيكون مميز وغير تقليدي ووصفته معلقة: "فريد من نوعه".

وأضافت الفنانة الشهيرة أن زفافها من خطيبها مصطفى كامل سيكون خارج القاهرة وسيكون في مكان لم يفكر أحداً بالذهاب إليه.
وعلقت الفنانة على الشائعات الي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي بالانفصال عن خطيبها بعد أيام من عقد قرانها "ضحكتني أوي، وانتشرت هذه الشائعة بعد 3 أيام من عقد قراني، وأصلا ملحقتش اتخانق هي شائعة، وأنا لم أرد عليها لأنها شائعة مضحكة".

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز

يذكر أن الفنانة دنيا عبدالعزيز، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "ملف سري"، بدور "أمينة"، ومشهد وفاة والدتها في المسلسل كان الأكثر تأثير بالنسبة لها وقالت إنه مشهد صعب وأنها استحضرت وفاة والدتها الحقيقية، والمسلسل من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، محمد محمود عبدالعزيز، دينا، نضال الشافعي، مادلين مطر، ومن تأليف الكاتب محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وأيضاً شاركت في مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي2022.

 وتقدم دنيا مسرحية مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي من بطولة: محسن محيى الدين،والعديد من الفنانين، والمسرحية بإسم   "زقاق المدق" وتقدم يومياً على خشبة مسرح "البالون" منذ أول أيام عيد الفطر الماضي، وسيستمر عرضها حتى 20 أيار (مايو) الجاري.

علاقة الفنانة دنيا عبدالعزيز بالفنانة دنيا سمير غانم

وتحدثت عبدالعزيز عن علاقتها بالفنانة دنيا سمير غانم وأنها شعرت بسعادة عارمة عند حضورها عقد قرانها الذي أقيم في فبراير الماضي على الرغم من الحالة النفسية الصعبة التي كانت تعاني منها بعد وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وعلقت"حضور دنيا سمير غانم لحفل عقد قراني أثر فيا جدا، لأنه توقيت صعب عليها وأنا عارفة اللي هي فيه"

وأضافت عبدالعزيز أن العلاقة بينها وبين دنيا قوية، وأنها مشتركة بالاسم معها، وعاشت الطفولة معها، كما واشارت أن أمها كانت صاحبة أستاذ سمير وأستاذة دلال من قبل ما ارتباطهم، وعلقت " العلاقة بينا قديمة، دنيا وإيمي إخواتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار