الكشف عن موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان الحفل مفاجأة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يونيو 2018
كشف موعد حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني ومكان الحفل مفاجأة!

كشفت تقارير صحفية أن الفنان عمرو دياب يستعد للزواج من الفنانة دينا الشربيني، وإنهما يضعان اللمسات الأخيرة على تفاصيل حفل زفافهما.

شاهدي أيضاً: "الهضبة" يحتفل بتخرج أبنائه مع زوجته وعيد ميلاد ابنته مع دينا الشربيني

وتردد أن عمرو دياب ودينا الشربيني سوف يتزوجان الشهر المقبل بعد عيد الفطر المبارك، وإنهما اختارا جزيرة ميكونوس في اليونان ليكون مكان زفافهما، وجاري البحث حالياً عن الأماكن المتاحة في الجزيرة من أجل إجراء الحفل فيها، بحسب موقع اعلام دوت أورج.

وانتشرت أخبار حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني بعد أن نشرت ابنته الكبرى نور صورة تجمعها معهما في لندن، وتردد أن دينا الشربيني هي من وراء نشر هذه الصورة وذلك بعد أن تم تداول صوراً لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وأبنائه من حفل تخرج توأمه.

تفاصيل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني
بينما أشارت تقارير صحفية أن نور ابنة عمرو دياب هي من نشرت الصورة من تلقاء نفسها، وأن والدها عنفها فاضطرت لإغلاق حسابها على انستقرام.

وحتى الآن لم يعلق عمرو دياب أو دينا الشربيني على الأخبار المتداولة بشأن زواجهما وتحضيرهما لحفل الزفاف.

وكان عمرو دياب نفى أي علاقة عاطفية تربطه بدينا الشربيني في حفل الساحل الشمالي العام الماضي، كما إنه كرر نفيه من خلال نشره صوره معها ومع باقِ أبطال فيلمه المنتظر ليعلق قائلاً: "أنا وفريق العمل"، كدليل على إنه لا يربطهما سوى العمل.

ولكن كلما هدأت الأمور ظهرت صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني تدفع البعض للتأكيد على زواجهما السري، آخرها صورتهما في دبي وهما متشابكي الأيدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار