عمرو دياب ودينا الشربيني على طائرة خاصة وهذا ما فعله مع موظفي المطار

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

كشفت تقارير صحفية عن سفر الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني إلى لندن، حيث أنهما وصلا سوياً إلى مطار القاهرة بالأمس، ودخلا صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة.

شاهدي أيضاً: صورة ضجة بعد حضور دينا الشربيني حفل عمرو دياب بنفس ملابسه!

وأضافت التقارير أن عمرو دياب ودينا الشربيني كان بصحبتهما شخصين أخرين أحدهما مصري والآخر أجنبي، وظلوا جميعاً في صالة رقم 4 في انتظار انتهاء أوراقهم، استعداداً لرحلة إلى لندن تستغرق أياماً، بحسب المصري اليوم.

وأكدت التقارير أن عمرو دياب حرص على تحية كل العاملين في المطار، وتبادل معهم السلام حتى صعوده على متن الطائرة الخاصة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم رصد عمرو دياب دينا الشربيني وهما يسافران سوياً على متن طائرة خاصة، فقط سبق وسافرا معاً إلى دولة الإمارات العربية.

عمرو دياب من حفل الساحل الشمالي
وكانت الأخبار قد انتشرت منذ شهر يناير الماضي تفيد بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني، إلا أن هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة نفت الخبر جملة وتفصيلاً، وأكدت أن من يرغب في الشهرة عادة ما يلصق اسمه به.

كما نفى عمرو دياب بنفسه خبر ارتباطه بدينا الشربيني ولكن بطريقته الخاصة، وذلك من خلال حفله في الساحل الشمالي بعد الضجة التي صاحبت أغنيته "أجمل عيون" الشهيرة بأغنية "برج الحوت"، والذي تردد أنه قام بغنائها لها لأنها من مواليد هذا البرج.

وقال عمرو دياب لجمهوره في حفله بالساحل الشمالي مازحاً معهم عن شائعة غنائه لدينا الشربيني أغنية "برج الحوت": "أنا اتعب واشتغل وانتوا تطلعوا اشاعات...هتودونا في داهية".

كما نفت دينا الشربيني من جانبها الأخبار المتناولة بشأن زواجها من عمرو دياب، مؤكدة على أنها غير مسئولة عن الكلام المتداول في حقها مادام لم يخرج على لسانها.

وعن سبب ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب، تردد أن ذلك بسبب مشاركتها لفيلمه القادم "الشهرة"، وحضورهما تجهيزات العمل سوياً.

وكانت دينا الشربيني قد لفتت الأنظار إليها بحضورها لحفلات عمرو دياب، والتي أقيمت في الساحل الشمالي والغردقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار