صورة ضجة بعد حضور دينا الشربيني حفل عمرو دياب بنفس ملابسه!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
دينا الشربيني وعمرو دياب

تداول النشطاء صورة للفنانة دينا الشربيني تردد إنها من حفل الفنان عمرو دياب بالأمس في الساحل الشمالي، ظهرف فيها وهي تعتمدت على إطلالة تشبه ما ارتداه الهضبة بالضبط!

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يعلق للمرة الأولى بشكل صريح على خبر زواجه من دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني في الصورة وهي ترتدي قميص قطني من اللون الرمادي الفاتح، مع وضعها "بندانا" على رأسها وهي ذات ما ارتداه عمرو دياب أيضاً في الحفل، كما تزينت بإكسسوار كاجوال شبه لحد كبير ما ظهر به الهضبة.

وحاول البعض إحياء شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني، بسبب اعتمداهما لنفس الإطلالة، إلا أن آخرين أكدوا أن صورة دينا قديمة من الأساس ولم تلتقط من حفل الهضبة في الساحل الشمالي.

الصورة التي أثارت جدل لدينا الشربيني

ونفى عمرو دياب بشكل غير مباشر الأخبار المتداولة بشأن علاقته مع دينا الشربيني، وذلك من خلال كلامه الطريف عندما قال للجمهور: "عملتوا افلام علي برج الحوت ..ليلتكوا سوده هتودونا ف داهيه".

وأكد عمرو دياب خلال الحفل لكل محبيه بأن شائعة برج الحوت ليس لها أساس من الصحة، ليستكمل كلامه قائلاً: "شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة وغني والله حبك بان وبحب برج الميزان".

وأراد عمرو دياب أن يؤكد لكل جمهوره أن شائعة أغنية "برج الحوت" وعلاقته بدينا الشربيني ليس لها أي أساس من الصحة، ليقول لهم مرة أخرى: "أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات ليس لها أساس من الصحة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار