شاعر شهير يقصف جبهة عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
شاعر شهير يقصف جبهة عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

مازالت أصداء أغنية "أجمل عيون" التي طرحها عمرو دياب ضمن ألبومه الجديد "معدي الناس" تثير الجدل بين جمهوره، خاصة وأنه يتردد أنه الهضبة يغنيها خصيصاً لدينا الشربيني بعد الحديث عن زواجهما السري، وهي الأغنية الموجهة لمواليد برج الحوت وهي من بينهم.

الغريب أن الأمر وصل إلى أن صديق مقرب من عمرو دياب سخر من الأغنية بشكل غير متوقع، حيث فاجئ الشاعر بهاء الدين محمد والذي شارك عمرو دياب نجاح الكثير من الأغنيات طوال مسيرته.

شاهدي أيضاً: تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

وكتب الشاعر بهاء الدين محمد تدوينة سخر فيها من علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني "الحوت بلع السفينة والبحر"، واعتبر أصدقاء الشاعر الشهير أن هذه التدوينة قصف جبهة للهضبة وعلاقته بدينا الشربيني، وهو ما أكدته تعليقاتهم، حيث سخر من أن الحديث عن غناء عمرو دياب لها طغى على الحديث عن الألبوم نفسه.

جاءت تدوينة بهاء الدين محمد الساخرة بعد استبعاد عمرو دياب أغنيتين له من الألبوم الجديد بعدما كان مقرراً طرحهما، واللافت أن بهاء الدين محمد كان قد أعلن قبل أسابيع عن مصالحته مع عمرو دياب بعد سنوات من القطيعة، وهذه المصالحة أسفرت عن وجود أغنيتين له في الألبوم الجديد قبل أن يستبعدهما الهضبة في اللحظات الأخيرة.

أما الأمر الملفت أيضاً، أن بهاء الدين محمد قام بحذف التدوينة بعد دقائق قليلة من كتابتها، بعدما أثارت الجدل، وذلك بناء على نصيحة أصدقاء مشتركين بينهما.

تدوينة بهاء الدين محمد

عمرو دياب وبهاء الدين محمد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار