تفاصيل عودة اسم جيهان فاضل على الساحة مجددا بسبب عملها بائعة في متجر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
تفاصيل عودة اسم جيهان فاضل على الساحة مجددا بسبب عملها بائعة في متجر
مقالات ذات صلة
جيهان فاضل
جيهان فاضل تقطع بطيخ بكندا: في أول ظهور بعد الجدل حول طبيعة عملها
عودة الأخوات كارداشيان إلى ساحة الموضة

وجه جميل وملامح رقيقة، هكذا عرف جمهور الوطن العربي الفنانة جيهان فاضل التي أطلت بأدوار خفيفة في عدة أعمال مميزة.

جيهان فاضل ممثلة مصرية حظت بمشوار فني طويل يصل إلى 35 عاما قدمت فيهم قرابة الـ50 عمل فني.

اسم جيهان فاضل بين اختفاء وظهور مفاجئ

وابتعدت جيهان فاضل عن الساحة الفنية منذ ما يقرب 6 أعوام منذ عرض آخر أعمالها "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم، وجدير بالذكر أن جيهان فاضل قد عانت في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية.

وعاد اسم جيهان فاضل من جديد وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر الكاتب إيمن نور الدين الذي أكد أن جيهان فاضل تتواجد في إحدى الولايات بكندا وتعمل بائعة في سوبر ماركت صغير تبيع جبنة وزيتون كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية وترتدي الكمامة بشكل دائم للحفاظ على نفسها من فيروس كورونا وأيضاً حتى لا يعرفها أي مشتري عربي أومصري، وأوضح أن جيهان عملت قبل السوبر ماركت في مطعم أكلات مصرية لبيع فول وطعمية وكل هذا من أجل أبنائها حسبما أكد راوي القصة.

نقابة المهن التمثيلية المصرية تنفي معرفتها بأي اخبار عن جيهان فاضل

وبالتواصل مع نقابة المهن التمثيلية المصرية والتي يرأسها حالياً الفنان الدكتور أشرف زكي، تم نفي معرفتة أي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، وأن النقابة لا تعلم شيئا عن جيهان فاضل أو عن حقيقة اعتزالها الفن أو سفرها إلى كندا.

معلومات عن جيهان فاضل

وجيهان فاضل فنانة أرستقراطية، تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت تشتهر فنيا، وقدمت أول أفلامها "آيس كريم في جليم" مع الفنان عمرو دياب.

وقدمت جيهان فاضل خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية الهامة مع عدد كبير من النجوم منها "حياة الجوهري" و"حلم الجنوبي" و"امرآة من زمن الحب" و"في أيد أمينة"، وشاركت في عدة أفلام منها "امرأة هزت عرش مصر" و"بيتزا بيتزا" و"أرض أرض" و"سهر الليالي" و"الفاجومي"