تفاصيل مبكية تكشفها سمية الألفي عن موت فاروق الفيشاوي ومرضها النادر

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
تفاصيل مبكية تكشفها سمية الألفي عن موت فاروق الفيشاوي ومرضها النادر

كشفت الفنانة سمية الألفي تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة النجم فاروق الفيشاوي، منها طلبه الأخير قبل الوفاة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "واحد من الناس".


سمية الألفي قالت أن فاروق الفيشاوي كان في أيامه الأخيرة يعاني من الإجهاد والتعب، ولكنه كان يقاوم المرض وينكر وجوده رافضاً الذهاب إلى المستشفى.

وأضافت سمية الألفي أن فاروق الفيشاوي ذهب إلى المستشفى بعد أن ألح عليه صديقه الفنان كمال أبو رية، فحرص من جانبه على ارتداء ملابس في كامل الأناقة، وكان يظن أنه سيعود سريعاً إلى المنزل إلى أن الأطباء طلبوا مكوثه في المشفى.

وتابعت سمية الألفي حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة فاروق الفيشاوي، وهي أنه استيقظ من الغيبوبة وسألها عن الأكل الذي تتناوله ثم طلب منها أن يتناول معها خبز وجبن مثلها، وعقب ذلك غاب مجدداً عن الوعي ثم استيقظ وسأل عن ابنه عمر وأغمض عينيه وتوفي.


كما بكت سمية الألفي مجدداً عندما طلب منها الإعلامي عمرو الليثي أن تعود إلى التمثيل، حتى تخرج من عزلتها التي فرضتها على نفسها بعد وفاة فاروق الفيشاوي.

وردت سمية الألفي على طلب عمرو الليثي بأنه صعب جداً عودتها للتمثيل وخاصة بعد رحيل فاروق الفيشاوي، لتبكي فجأة على الهواء قائلة: " أنا من غير فاروق تايهة في الدنيا، كان ممكن مشفهوش بالست شهور مش مهم بس موجود".

من جهة أخرى، كشفت سمية الألفي لأول مرة تفاصيل مرضها النادر، قائلة: "بأنها تعاني من أكياس من سائل النخاع الشوكي، واستقرت على فقرات العمود الفقري"، مضيفة أن بسبب هذا المرض أجرت 8 عمليات جراحية، واصطحابها فاروق الفيشاوي للعلاج في الخارج.


كما تطرق الحديث مع سمية الألفي عن حفيدتها لينا الفيشاوي، لتبكي في تأثر شديد عندما تذكرت أن الراحل فاروق الفيشاوي كان يرغب في أن يرى حفيدته قبل وفاته، ولكنها لم تتمكن من القدوم من انجلترا إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار