أول صور للفنانة سمية الألفي بعد استئصالها ورماً سرطانياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
أول صور للفنانة سمية الألفي بعد استئصالها ورماً سرطانياً

نشر الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، يوم الخميس 6 يناير 2021، صورا جديدة عبر حسابه على الانستغرام، تجمعه بوالدته الفنانة المصرية المعتزلة سمية الألفي، بعد إجرائها لعملية استئصال ورم سرطاني من الثدي.

الفيشاوي نشر ثلاث صور تجمعه بوالدته وهما يتبادلان القبلات عبر حسابه بموقع انستغرام وعلق عليها قائلا: الحب كله و أكتر بكتير..شكرا يا صديقتي، وتوالت التعليقات التي تتمنى اكتمال شفاء سمية بعد إعلان ضرورة خضوعها لعلاج كيماوي وإشعاعي لضمان التخلص من الورم نهائيا وعدم انتشاره في أجزاء أخرى من جسدها.

أول صور للفنانة سمية الألفي بعد استئصالها ورماً سرطانياً

سمية الألفي في ظهورها الأول بعد العملية الجراحية:

وظهر أحمد في الصور وهو يقبل والدته، وأرفق منشوره بهذا التعليق: "الحب كله وأكتر بكثير، شكرا يا صديقتي".

وظهرت سمية إعلاميا مرة واحدة فقط بعد مغادرة المستشفى، حيث قامت بمداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، الذي يذاع على شاشة "mbcمصر"، كشفت فيها عن نتيجة فحص العينة، مؤكدة إصابتها بنوع نادر من الأورام السرطانية سيلزمها بالخضوع لعلاج كيماوي وإشعاعي بعد أسبوعين.

وقالت سمية الألفي: أنا بتحسن وشالوا سرطان اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية.

وأضافت: كمان أسبوعين هبدأ رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي، وأنا راضية والحمد الله رب العالمين، وأنا الآن بخير، ولكن الدكتور قالي أن الورم الذي أصبت به نادر جدًا.

يذكر أن سمية الألفي، اكتشفت مؤخرا إصابتها بأورام في الصدر والغدد اللمفاوية، من الدرجة الرابعة، وخضعت سريعا لجراحة لإزالة الورم بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، وأشار شقيقها إلى أن سمية علمت بالمرض مؤخرا عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة بأسرع وقت.

أول صور للفنانة سمية الألفي بعد استئصالها ورماً سرطانياً

إصابة سمية الألفي بسرطان الثدي:

وجاء كشف سمية الألفي لحالتها الصحية بعد التأكد من الإصابة بالسرطان وبدء الاستعداد للخضوع للجراحة لإستئصال الورم.

ومن جانبه أوضح محمد الألفي، شقيق الفنانة الكبيرة سمية الألفي، تفاصيل حالتها الصحية بعد أن خضعت للجراحة أمس ليلاً.

وأشار محمد الألفي أن شقيقته خضعت للجراحة بالفعل قائلاً" "الفنانة خضعت لجراحة استئصال ورم خبيث في منطقة الصدر وتحت الإبط في الغدد الليمفاوية، خلال الساعات الماضية".

أضاف: "هي الآن بخير، وخرجت من غرفة العمليات، وفاقت، ودلوقتي هي في الغرفة بتاعتها".

وجاء قرار العملية الجراحية بعدما شعرت الألفي بتعب شديد في الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم في منطقة الصدر.

أول صور للفنانة سمية الألفي بعد استئصالها ورماً سرطانياً

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي:

أكد مقربون من الفنانة سمية الألفي أنها تستعد لبدء جلسات الكيماوي خلال الأيام المقبلة، بعد سوء حالتها الصحية بعد إعلانها أنها أجرت عملية إزالة ورم فى الصدر، بالإضافة إلى الغدد الليمفاوية، وقالت: "الكانسر اللي عندي نوع نادر وكمان أسبوعين هبتدى رحلة علاج".

وزارت ندا الكامل الفنانة سمية الخشاب رغم طلاقها من أحمد الفيشاوي مع نهاية عام 2021 دون أن يكشف الطرفان عن سبب الطلاق، ورغم ذلك حرصت على زيارتها.

وكانت سمية الألفي قد كشفت تفاصيل حالتها الصحية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، حيث قالت إنها خضعت لعمليتين جراحيتين لإزالة الورم من الغدد الليمفاوية، وستبدأ رحلة الكيماويلكيماوى والإشعاعي... وأضافت: "أنا الآن بخير وبتحسّن، والطبيب قال لي الورم اللي أصبت به نادر".

وكانت سمية الألفي قد تحدثت في لقاء سابق عن مرض نادر أصيبت به جعلها غير قادرة على المشي حتى اكتشفت أن المرض عبارة عن تكون أكياس من سائل النخاع الشوكى واستقرت على فقرات العمود الفقري/ وكان يصطحبها في رحلة العلاج بالخارج الراحل فاروق الفيشاوي قائلة: "عمرى ما هنسى وقفته جنبي وقتها".

وفي آخر ظهور إعلامي لها لم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي. واعترفت سمية الألفي خلال حلولها ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، أن أكثر شيء كانت نادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاما. وبكت سمية الألفي وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار