تفسير رؤيا الصوم في المنام

  • الأربعاء، 09 مايو 2018 الأربعاء، 09 مايو 2018
تفسير رؤيا الصوم للمتزوجة في المنام

للصيام وجوده الأساسي كشعيرة دينية لدى عموم الطوائف المسلمة في العالم كله، ما يجعل له وزناً كبيراً في حياة كل فرد مسلم، وكثيراً ما يحضر الصيام في الحلم بتفسيرات عدة وبتأويلات متنوعة.

في الأحوال كلها، فإن للصيام حضوره الإيجابي في الحلم، إلا إن كان الفرد مفطراً ويرى غيره صياماً، أو أن يكون صائماً طوال الوقت ولا يجد ما يسدّ قوت يومه.

احرصي في الأحوال كلها على إسقاط حلم الصيام على حياتكِ الشخصية وأدائكِ لهذه العبادة. في حال كنتِ لا تؤدينها، فإن حضورها في المنام ذا رسالة قوية لديكِ، كما أن الصائمين الذين يلومونكِ على عدم أداء العبادة يعاتبونكِ على تقصيركِ في هذه العبادة الأساسية. 

في ما يلي تفسير رؤيا الصوم في المنام:

شاهدي أيضاً: تفسير رؤيا العطر في المنام


تفسير رؤيا الصوم للحامل في المنام

تفسير رؤيا الصوم للحامل في المنام

الحامل التي ترى ذاتها في المنام صائمة، فإنها ترضي الله وتمشي في طريقه كما أن أمور حملها ميسرة، ما لم تجد أنها تقاسي في الصيام أو أن غيرها يفطر فيما هي ما تزال صائمة وجائعة. الجنين الصائم هو عبد صالح ستلده، كما أن الولادة في حالة الصيام هي فَرَج من عند الله وتيسير منه لهذه العملية. 

تفسير رؤيا الصوم للعزباء في المنام

العزباء التي تصوم طويلاً هي من تقاسي في سبيل الوصول لزواج ناجح وجيد ورضا من الله، كما أن العزباء التي تعاني حتى تفطر هي ذات أمور معسرة في الزواج، بالإضافة لكون العزباء التي يطول صيامها تطول عزوبيتها. 

العزباء التي تحرص على الصيام رغم الصعوبات في المنام، هي عزباء ترضي الله وتمشي في طريقه رغم المغريات والصعوبات. 


تفسير رؤيا الصوم للعزباء في المنام

تفسير رؤيا الصوم للمتزوجة في المنام

المتزوجة التي تصوم هي متزوجة تحرص على رضا الله وطاعته، كما أن المتزوجة التي تقاسي في صيامها هي متزوجة تقاسي في ظروف زواجها وتبذل جهداً للوصول لما تريد. والزوج الذي ينهى عن الصيام هو زوج صعب المراس وغير قادر على إرضاء المرأة. الأطباق الفارغة في البيت هي دليل على فقر عاطفي ومادي لا سيما إن كان الزوجين على طرفيّ المائدة.