غادة عبدالرازق تفاجئ الجمهور بإمتناعها عن الصوم في رمضان أثناء العمل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
غادة عبدالرازق تفاجئ الجمهور بإمتناعها عن الصوم في رمضان أثناء العمل

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق في لقاء تلفزيوني مع برنامج سبوت لايت على فضائية صدى البلد يوم أمس الجمعة وتحدثت خلال اللقاء عن مسلسلها الجديد تلت التلاتة المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

غادة عبد الرازق لا تصوم رمضان أثناء العمل

فاجأت غادة جمهورها حينما أعلنت أنها لا تصوم في رمضان وأن ما يمنعها هو تصوير الأعمال الفنية إذا كانت تقوم بتصوير عمل فني.

أوضحت غادة تصريحاتها، إذا كان لدي تصوير أوقات ببدأ من 7 الصبح لحد 2 بالليل وقتذاك لا أستطيع الصوم، وأتناول بعض الأدوية لظروف صحية".

وقالت غادة إن الأعوام التي لا تصور فيها فهي تصوم بشكل طبيعي.

غادة عبد الرازق مصير مسلسلها 

وأكدت عبد الرازق أن المسلسل اختارته منذ عامين وكان من المقرر أن يكون المسلسل 30 حلقة إلا أن الضغوطات والمشاكل الإنتاجية عطلت العمل، وسبق أن انسحبت الفنانة من العمل لكنها عادت مرة أخرى لكن بعد مرور فترة زمنية طويلة وصلت لـ 65 يوماً وبالتالي لم يكن لديهم وقت فاضطروا لتصوير المسلسل 15 حلقة فقط.

وأضافت أنه تم الاتفاق على أن المسلسل سيكون 15 حلقة على أن يطرح في النصف الثاني من شهر رمضان ليكون العمل على أكمل وجه، وأكدت غادة أنها كانت تقضي أيام متواصلة في موقع التصوير حتى تنتهي منه مما شكل عليها ضغط كبير.

طقوس غادة عبد الرازق 

أما عن طقوسها المنزلية قالت الفنانة غادة أنها تحب الجلوس في المنزل، وممكن أن تجلس بالشهرين والثلاثة وأضافت قائلة: «داخل البيت، بتفرج على التليفزيون وبقعد على الكنبة، وممكن اقعد شهرين أو تلاتة ماخرجش من البيت».

وتابعت قائلة: «أسرتي لما تيجي التصوير بينبسطوا والحاجة الوحيدة اللي بتخرجني من التصوير إني رايحة للدكتور أو رايحة للشغل».

من المفترض أن تظهر غادة في مسلسل تلت التلاتة بثلاثة شخصيات مختلفة وتسبب هذا الأمر في أن تصاب بمعاناة نفسية حيث أكدت أنها كانت تخضع لـ العلاج النفسي على يد طبيب لمدة 20 عاماً وأنها على تواصل دائم معه حتى تتخلص من الضغوطات التي تتعرض لها في حياتها والانشغال الدائم في العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار