"تقليعة" أحلام الجديدة بالعرض المباشر في ذا فويس تبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أبريل 2018
أحلام تظهر بـ "تقليعة" جديدة في العرض المباشر الثاني من ذا فويس
مقالات ذات صلة
إطلالات أحلام في ذا فويس تثبت أن منافستها مستحيلة في الأزياء الفخمة
راغب علامة يسخر من أحلام على الملأ بسبب تعليقها الغريب: إليكم ما حدث!
جمال أحلام وفستان سميرة سعيد الذهبي يخطفان الأنظار في ختام ذا فويس

أثارت الفنانة أحلام استغراب الجمهور في العرض المباشر الثاني من برنامج "ذا فويس" The Voice، بسبب "التقليعة" الجديدة التي أحدثتها.

شاهدي أيضاً: فيديو أحلام تحرج مذيعة ذا فويس في العرض المباشر الأول وإليسا تتدخل

أحلام ظهرت في "ذا فويس" وهي ترتدي نظارة طبية متدلي منها اكسسوار لامع، مما أثار ستايل النظارة استغراب الجمهور لتنهال التعليقات على صورها التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل.

وأبدى الجمهور إعجابهم الشديد بنظارة أحلام الطبية المرصعة بالألماس، مؤكدين على أن إطلالتها في العرض المباشر الثاني جاءت موفقة للغاية، حيث لفتت الانتباه إلى الاكسسوار الذي ارتدته إلى جانب أناقتها المعهودة.

أحلام بـ "تقليعة" جديدة بالعرض المباشر وتثير استغراب الجمهور
وظهرت أحلام بلوك رائع في العرض المباشر الثاني، حيث انضمت إلى فنانات الشعر القصير، حيث أطلت بشعرها القصير "الكارية"، مع ارتدائها لنظارة طبية بها اكسسوار لامع لافت، تحول لحديث متابعي برنامج "ذا فويس" على مواقع التواصل.

نظارة أحلام الطبية في ذا فويس تبهر الجمهور

كما اعتمدت أحلام على مكياج برونزي اللون أظهر ملامحها العربية على نحو لافت، ما اعتمدها على إطلالة بسيطة من جاكيت طويل يحمل علامة "غوتشي".

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الثاني من برنامج "ذا فويس"، والتي من المفترض أن يختار الجمهور متسابق ما بين ثلاثة مشتركين، على أن يختار مدرب الفريق مشترك هو الآخر.
أحلام في العرض المباشر الثاني من ذا فويس

نظارة أحلام الطبية تخطف الأنظار في ذا فويس