أحلام تبهر الجمهور بثلاث إطلالات في حفل Queen of chess

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
أحلام تبهر الجمهور بثلاث إطلالات في حفل Queen of chess

أبهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجمهور في السعودية بإطلالاتها وأدائها على المسرح خلال الحفل الذي جاء بعنوان "Queen of chess"، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، وتفاعل الجمهور مع عدد من المواقف لأحلام على المسرح وأشادوا بعفويتها.

إطلالات أحلام في حفل Queen of chess

وتميز الحفل بأجواء مبهرة وأداء ساحر، استمر لمدة 6 ساعات، ظهرت فيهم أحلام الشامسي بثلاثة إطلالات، جاءت الإطلالة الأولى لها باللونين الأبيض والأسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة شتاء عام 2023.

وأضافت أحلام الشامسي عدد من التعديلات على الفستان لتجعله أكثر احتشاماً حيث أضافت جزءاً شفاف إلى جانبي الفستان والظهر حيث إنه كان مفرغاً في التصميم الأصلي في منطقة الظهر والأجناب.

وجاءت إطلالة أحلام الثانية باللون الأحمر بفستان يحمل الكثير من الورود ليتناسب مع شهر فبراير "شهر الحب" وبقصة الأوف شولدر، وظهرت على المسرح وسط الكثير من الورود الحمراء التي جاءت متطابقة مع إطلالتها.

إطلالة أحلام

واختتمت أحلام الشامسي إطلالتها بفستان من اللون الأسود بقماش المخمل، وقطعة صدر غير منتظمة باللون الأبيض، تميز بالذيل الذي أضيف له من المخمل أيضاً بالإضافة إلى الورود التي زينته ووزينت الأكتاف أيضاً.

ومن الناحية الجمالية، تركت أحلام الشامسي شعرها منسدلاً في الإطلالات الثلاث إلا أنها اعتمدت أحياناً على الخصلات المموجة، بالإضافة إلى المكياج الترابي الذي أبرز ملامحها، والمجوهرات التي اعتمدت فيها على 3 عقود من الألماس اختلف أشكالهم وأحجامهم.

لقطات من حفل أحلام الشامسي Queen of chess

بدأ الحفل على مسرح أبو بكر سالم بدخول استثنائي إلى أحلام على أغنية حزين من الشتاء، وسط استقبال حار من الجمهور لها بالتصفيق الحماسي.

وخلال الحفل حرصت أحلام على تلبية رغبات الجمهور وغناء الأغاني التي طلبوها، أما الموقف الأبرز كانت تحقيق أمنية طفل معجب بها بالصعود على المسرح خصيصاً.

وطلبت أحلام الشامسي من منظمي الحفل السماح للطفل بالصعود على المسرح من أجل التقاط صورة سيلفي معها، وقامت باحتضانه وتقبيله في لقطة عفوية حازت بها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الطفل وهو يلتقط الصورة معها بنفسه.

وخلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، قدمت أحلام العديد من الأغاني القديمة والجديدة والتي أشعلت بها حماس الجمهور على مدى 6 ساعات، تضمنت أغاني من أرشيف التسعينات من بينها أغنية "مثير" التي قدمتها في بدايتها، وأغنية "وش ذكرك".

وعلى أنغام عازف البيانو، غي مانوكيان، قدمت أحلام وصلة غنائية مميزة تضمنت مجموعة من أغانيها خاصة التي أطلقتها في ألبومها الأخيرة "السيدة الأولي"، التي أبهرت الجمهور فيه بإطلالتها وطريقة تصوير الأغاني.

إطلالة أحلام الشامسي

وفي لفتة مؤثرة، حرص الجمهور في الحفل على الاحتفال بعيد ميلاد أحلام الشامسي، الذي يصاف 13 فبراير، وهو ما أثار سعادتها معبرة: "أحلى من احتفلت معاهم".

الحفل جاء بالتعاون مع المايسترو أمير عبد المجيد خلال البروفات التي نشرت أحلام جزء منها، وفرقته الموسيقية وكذلك عازف البيانو جي مانيكيان لتقديم أغانيها الجديدة معه.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بديكورات الحفل التي أبهرت الجميع بالإضافة إلى مشاركة 200 عارض وراقص خلال العروض وظهروا خلف أحلام في ديكورات مقتبسة من لعبة الشطرنج اكتسى أغلبها باللون الأحمر احتفالاً بعيد الحب.

إطلالة أحلام الشامسي

وتميز الحفل بالهدايا التي حصل عليها الحضور والتي تمثلت في 55 بطاقة لالتقاط صور حصرية مع أحلام الشامسي بعد الحفل، وشارك البعض هذه الصور عبر منصة إنستغرام.

يذكر أن البروفات للحفل استمرت على مدار 5 أيام استعداداً للحفل الذي أطلق عليه البعض "ليلة أحلام"، كما وصفها الجمهور في ليلة  Queen of chess ضمن موسم الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار