لهذا السبب لا يعرض "ذا فويس كيدز" في بث مباشر وهذا موعد الحلقة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
برنامج ذا فويس كيدز

مع اشتعال المنافسة في الموسم الثاني من برنامج "The Voice Kids" كُشف الستار عن موعد الحلقة الأخيرة، والذي من المقرر أن تكوم يوم 3 فبراير.

شاهدي أيضاً: كاظم الساهر يتسبب في أزمة في "ذا فويس كيدز" واتهام خطير يطارده

حيث سيعلن في الحلقة العاشرة من "ذا فويس كيدز" عن الفائز بلقب الموسم الثاني من البرنامج، على أن تبث الحلقة من لبنان على الهواء مباشرة.

وفي ذات سياق البرنامج، تساءل مشاهدو "ذا فويس كيدز" عن سبب عدم خروج البرنامج حتى الآن في بث مباشر على الهواء، ليكشف مصدر من داخل قناة mbc عن السبب وراء ذلك، وهو أن البرنامج يتوافق في عرضه مع النسخة العالمية، بحسب تصريحه للمصري اليوم.

برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids
كما أضاف المصدر أن سبب عدم خروج "ذا فويس كيدز" في بث على الهواء مباشرة، يعود لطبيعة البرنامج القائمة على الأطفال، فنظراً لذلك فأن وقوع المتسابقين الصغار في خطأ وارد للغاية، بخلاف عدم إمكانيتهم تحمل فكرة الخروج في بث مباشر أمام الملايين من المشاهدين والتعرض للضغط النفسي.

وتابع المصدر أن البرنامج لن يبث على الهواء مباشرة سوى في الحلقة الأخيرة فقط، والتي سيعلن فيها اسم الفائز بلقب الموسم الثاني.

يذكر أن مرحلة المواجهة انتهت بالأمس لتبدأ مرحلة تصفيات المواهب النهائية، والتي سيختار فيها كل مدرب طفلين فقط للوصول للحلقة النهائية من البرنامج.