• تمتعي بديكورات الصيف الخارجية
    8 صورة

    تمتعي بديكورات الصيف الخارجية

    مع بدء فصل الصيف، تكون أغلب جلساتنا في الشرفات أو الحدائق الخارجية للمنزل. انطلاقاً من ذلك، نحتاج إلى إدخال بعض الإضافات على الديكور الخارجي للمنزل لعمل نوع من التغيير ومنح الأجواء البهجة والمرح وعكس روح الصيف المنعشة والفرحة. 
    من هنا، نقدم لك بعض الأفكار لديكورات الصيف الخارجية: 

        إعداد: شاديا ضاهر


    ديكورات مستوحاة من الشاطئ:
    إذا كنت تملكين مسبحاً في المنزل، أضيفي بعض الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة الخلابة على الشاطئ، حيث الرمال والأصداف وغيرها، ويمكنك وضع بعض النباتات أو المزهريات الشفافة المليئة بالرمل والأصداف أو نجوم البحر على حافة المسبح.
     
    مائدة الطعام الخارجية:
    زيني مائدة طعامك الخارجية بأصداف البحر الكبيرة، كقصريات للزرع الأخضر  أو كحاويات للشموع.

    اللون الأزرق:
    بعتبر من الألوان  الصيفية التي يفضل أن تكون متواجدة ضمن ديكورات منزلك الخارجية، حيث يمكنك وضع إكسسوارات من هذا اللون على المدخل الخارجي والباب الخارجي للمنزل ويمكنك أيضاً إضافة مزهريات زرقاء في مختلف أنحاء الحديقة والشرفة.

     الزهور وفروع الأشجار:
    نقوش الزهور الملونة والزرع الأخضر تساعد على إعطاء شعور بالانتعاش في الأجواء الصيفية الحارة، لذا لا يجب أن يخلو منها ديكور الحديقة أو الشرفة. ويمكنك تغيير  الوسائد الموحدة اللون والتي تتواجد في الحديقة بطباعة أشكال الزهور المختلفة عليها ويمكنك تطريز القماش بالزهور البارزة الملونة يدوياً.

    لوحات الجدران:
    يمكنك تخصيص مساحة على جدران الشرفة أو بجانب الباب الخارجي للمنزل لتعليق لوحات مطبوع عليها ورق الشجر.

    الباب الخارجي:
    تحتل الأبواب أهمية كبيرة من ناحية الديكور، مع ما تعكسه من فخامة وبساطة، فضلاً عن أنها تشكل قيمة مضافة للديكور الذي يهيمن على المنزل. لذلك وبلمسة أنيقة مع إضافة الاكسسوارات الصيفية والفرحة، يمكن أن تجعلي الباب تحفة فنية مزخرفة.

    مقابض الأبواب:
    إنها اللمسات الأخيرة داخل المنزل والديكور الاستثنائي الذي يأخذ الكثير من الوقت. لذلك، خصصي اهتماماً خاصاً لتزيين أبوابك الخارجية بالزخرفات التي تغني الديكور وتحوذ على إعجاب الضيوف.

    
الجدران المزخرفة بموازاة الأبواب:
    زيني الجدران  بأرقى قطع الأزهار المعتقة والمعلقة بطرق راقية، فوجود الطبيعة بالقرب من أبوابك يعطي طابعاً صيفياً، خصوصاً إذا وضعت القطع الكبيرة، كما يمكنك أن تزيني بالإكسسوارات الهادئة والحديدية التي تضفي لمسة مميزة على أبواب المنزل.

    السجاد الخارجي أمام الباب:
    يمكنك تزيين باحتك الخارجية أمام الأبواب الرئيسية للمنزل بأجمل السجاد المزخرف الذي يمنح الراحة لضيوفك أثناء وصولهم إلى المدخل. فاختاري القطع التي تتناسب مع مساحة باحتك وفقاً للون الباب الخارجي ونوعيته. 

    غرفة الجلوس في الحديقة:
    اختاري غرفة جلوس بألوان الصيف الزاهية، كالأبيض والأزرق أو اللونين معاً أو من عدة ألوان أخرى وذلك لإضفاء أجواء الصيف والطبيعة على حديقة منزلك. 

    المزهريات الكبيرة:
    ضعيها على سلالم المنزل الخارجي ويفضل أن تكون كبيرة ومليئة بالنباتات الخضراء والزهور الملونة  كونها تضفي الفخامة على المنزل.
     

    المزيد:
     

    تعليقات