تهنئة رغد صدام حسين للشعب السعودي بعد فوز الأخضر على راقصي التانغو

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
تهنئة رغد صدام حسين للشعب السعودي بعد فوز الأخضر على راقصي التانغو
مقالات ذات صلة
رغدة تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده برسالة خاصة
شيرين عبد الوهاب تدعم وتهنئ السعوديين بعد الفوز الثمين على الأرجنتين
صور حفلة حناء حفيدة صدام حسين في عمان

أعربت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، عن سعادتها بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المجموعة الثالثة في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ابنة صدام حسين تهنئ السعودية

وهنأت ابنة صدام حسين الشعب السعودي، بفوز المنتخب الأخضر على نظيره المعروف باسم راقصي التانغو في أول مواجهة بين الفريقين في كأس العالم.

وكتبت رغد صدام حسين في تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: المملكة العربية السعودية،، الشعب السعودي العزيز،، مبروك فوز المنتخب السعودي".

تهنئة رغد صدام حسين للشعب السعودي بعد فوز الأخضر على راقصي التانغو

تفاعل قطاع عريض من الجمهور السعودي مع تهنئة رغد صدام حسين، حيث عبروا عن شكرهم لها ولتهنئتها لهم وقال البعض تعليقا على تغريدة رغد صدام حسين: "الله يبارك فيج وفي جميع الشعب العراقي العظيم"، "الله يبارك فيك والعاقبة لكم بالخير والمسرات"، "السعودية جعلتنا نفخر وأعطت درساً للعالم بأننا نحن العرب ليس كما يضون شكرا ألف شكر للسعودية شعبا وملوكا"

يذكر أن العائلة الهاشمية الحاكمة الأردنية تستضيف رغد صدام حسين وشقيقتها و9 من أحفاد الرئيس الراحل، في الأردن، منذ العام 2003، كما وفرت العائلة سُبل الحياة الكريمة لأفراد عائلة صدام حسين على أرضها.

على صعيد آخر يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة في منافسات كأس العالم، بمعدل 3 نقاط وبفارق نقطتين على منتخبي بولندا والمكسيك بعد تعادلهما سلبياً، بينما يتذيل منتخب الأرجنتين القائمة دون حصوله على أي نقاط.