منتجات رغد المحارب للبشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
منتجات رغد المحارب للبشرة

منتجات رغد المحارب للبشرة أو المعروفة ”برغد أورجانكس” هي العودة إلى الطبيعة من خلال تقديم منتجات فعالة للبشرة والشعر مصنوعة من زيوت وخليط من المكونات الطبيعية، وللتعرف على أهم منتجات رغد المحارب للبشرة تابع المقال الآتي.

منتجات رغد المحارب لبشرة الوجه

للحصول على بشرة جميلة ومتألقة لا بد لك من تجربة منتجات رغد المحارب، بتركيبتها الطبيعية الغنية بالزيوت ستتمكنين من الحصول على بشرة أكثر شباباً وحيوية، فيما يلي بعض منتجات رغد المحارب لبشرة الوجه: [1]

زيت الجوجوبا وجنين القمح

من أفضل منتجات رغد المحارب، يعمل زيت الجوجوبا وجنين القمح على ترطيب البشرة والتخفيف من تهيجها وتجديد شباب البشرة بفضل تركيبته الغنية بفيتامين ه ومضادات الأكسدة، للحصول على النتائج المرجوة ينصح بالالتزام باستخدام الزيت بانتظام.

صابونة الكركم

بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة تساعدك صابونة الكركم على علاج مشاكل البشرة المختلفة من حب الشباب والتجاعيد وحتى البثور الخفيفة. للحصول على النتيجة المرجوة ينصح بالالتزام بالاستخدام اليومي للصابونة.

صابون حليب الماعز

تتسم صابونة حليب الماعز بمحتواها الغني بالبروتينات والأحماض الدهنية والجلسرين التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، تعد هذه الصابونة الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الجافة. للحصول على النتيجة المرجوة ينصح بغسل الوجه بهذه الصابون مرتين يومياً.

كريم اللافندر

كريم اللافندر النهاري بتركيبته الطبيعية يستعمل كواقي شمس وبرايمر ومرطب نهاري لحماية بشرتك خلال النهار. يتم تطبيق الكريم على البشرة صباحاً قبل تطبيق الفاونديشن.

السيروم الليلي 

للقضاء على الحبوب وأثارها عليك باستخدام السيروم الليلي للبشرة، بتركيبته الغنية بالمواد الطبيعية يساعد السيروم الليلي على تفتيح البشرة وتضييق المسام. تجدر الإشارة إلى تجنب استخدام هذا المنتج لأصحاب البشرة التي تعاني من حساسية اتجاه الليمون. يفضل استخدامه بعد سكراب القهوة والزنجبيل.

ماسك ديتوكس الفحم 

يستخدم هذا الماسك للتقليل من إفراز البشرة الدهنية للدهون، كما يناسب أصحاب البشرة العادية والمختلطة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الترطيب بعد استخدامه، كل ما عليك القيام به هو تطبيق القليل من المنتج على بشرتك وتركه لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، عند الانتهاء اغسله جيداً بالماء، للحصول على النتيجة المرجوة ينصح باستخدامه 3-4 مرات أسبوعياً.

منتجات رغد المحارب لبشرة الجسم

أما فيما يتعلق بالعناية ببشرة الجسم، ففيما يلي اهم منتجات رغد المحارب للعناية ببشرة الجسم وجعلها أكثر تألقاً وحيوية: [1]

سكراب الجسم 

لمساعدتك على الاسترخاء والتخلص من التوتر عليك باستخدام أحد مقشرات الجسم من رغد المحارب، لا يساعد سكراب الجسم على تفتيح البشرة فحسب إنما يعزز يساعد على التخلص من السموم والشوائب المتراكمة عليها. يتوفر سكراب الجسم بروائح مختلفة تناسب كل من النساء والرجال. لاستخدام سكراب الجسم عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اغتسل أو استحم بواسطة الماء الدافئ.
  • استخدم نوع المقشر الذي يتناسب مع نوع بشرتك.
  • الآن بأطراف أصابعك قم بتدليك الجسم بحركات دائرية.
  • اغسل السكراب عن جسمك باستخدام الماء الدافئ ولا تنسى ترطيب البشرة باستخدام لوشن الجسم عند الانتهاء.

كريم ما بعد الحلاقة

لحماية بشرتك من التحسس بعد الحلاقة يحميك كريم ما بعد الحلاقة من تحسس البشرة بعد الحلاقة بفضل تركيبته الفريدة المكونة من خشب الصندل والزنجبيل.

لوشن الجسم

لوشن رغد أورجانكس المخملي يساعد على التخلص من جفاف البشرة والحصول على بشرة ناعمة وأكثر شباباً,بمزيج من زيت اللوز الحلو وزيت الأفوكادو يساعد لوشن الجسم على تجديد الطبقة العليا للبشرة ويحميها من الجفاف، يناسب هذا المنتج أصحاب البشرة الحساسة. يتوفر لوشن الجسم من رغد المحارب بروائح مختلفة فيما يلي أهمها:

  • ألف ليلة.
  • ذا ليجند.
  • لا دانتيل.
  • مدموزيل الشرق.
  • .الحدائق السويسرية.

معطر الجسم

بفضل تركيبته المختارة أصبح بإمكانك الحصول على رائحة أكثر انتعاشاً بعد الاستحمام مع معطر الجسم متعدد الروائح من رغد المحارب. يتسم معطر الجسم من رغد المحارب بدرجة ثباته وانتشاره العالية التي تدوم لفترة طويلة.

سكراب الورد

من أكثر منتجات رغد المحارب طلباً ومبيعاً هو سكرب الورد، يتسم هذا السكرب برائحته المنعشة التي تدوم لفترة طويلة ناهيك عن قدرة على تفتيح البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة كما يعد حلاً لمن يعاني من مشكلة الشعر تحت الجلد أو المعروف بجلد الوزة. للحصول على النتائج المرجوة ينصح باستخدام السكراب مرتين أسبوعياً على الأقل.

سكراب القهوة والزنجبيل

بخصائصه المضادة للأكسدة يساعد سكراب القهوة والزنجبيل على تفتيح البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على سطحها لتبدو أكثر إشراقاً وحيوية. يعزز تدفق الدم للبشرة ويحفز إنتاج الكولاجين لتبدو بشرتك أكثر شباباً ونعومة. 

ولا تقتصر منتجات رغد المحارب على البشرة فحسب إذ يتوفر لديها مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بالشعر والتي حققت نتائجاً مبهرة للجميع مستخدميها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار